2017-11-09 | 18:00

الحماس يشتعل بين اللاعبين والحراس
أبوابونا يغيب عن الأهلي

أبوابونا يغيب عن الأهلي
جدة ـ أحمد اللوقان
         

تتجه إدارة الكرة في النادي الأهلــي إلى فرض عقـــوبات اللائحة الداخلية على البرازيليين كلاوديمير وليونــــاردو لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لعدم التزامهما بالحضور بعد إجازة الستة أيام التي منحها لهما الجهاز الفني.

وتقرر أن يحضر الثنائي غداً الجمعة من خارج السعودية، بعد أن كان مقرراً حضورهما أمس الأول الثلاثاء، وهو الأمر الذي أغضب الأوكراني ريبروف مدرب الفريق والجهاز الإداري.

وأدى الفريق حصة تدريبية مساء أمس على الملعب الرديف الثاني في مدينة الملك عبد الله الرياضية، بسبب انشغال الملعب الرديف الأول بمباراة في دوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى.

وركــز الأوكــرانـــي على تنويع التدريبات بين اللياقية والتكتيكية، وشهدت حماساً كبيراً بين حراس المرمى واللاعبين، قبل أن يختتمها ريبروف بتقسيمة على منتصف الملعب.

وشهد التــدريـب غـيــــاب النيجيري أبوابونا، الذي يعاني من كدمة بالمفصل، وفضل الجهاز الطبي تكثيف العلاج له حتى موعد وصول الطبيب التونسي من إجازته للكشف بشكل دقيق على موضع الإصابة قبل منحه الضوء الأخضر للدخــــول في التدريبات الجماعية، فيما شارك ياسر المسيليم في أجزاء كثيرة من التدريب، حسب البرنامج الطبي المعد له.