2017-11-12 | 18:00

أزمة المدافعين تربك الاتحاد قبل موقعة الشباب
عدنان يعود.. والدحيم يلحق بالثنائي

جدة ـ ماجد هود
         

أصبح التشيلي خوزيه سييرا مدرب فريق الاتحاد الأول في مأزق كبير، بعد أن ازدحمت عيادة النادي باللاعبين خصوصا المدافعين، قبل المواجهة المرتقبة أمام الشباب الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في قمة مواجهات الجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي.



علاج وتأهيل

شهدت التدريبات التي استؤنفت مساء أمس السبت بعد الراحة التي منحها للاعبين أمس الأول مشاركة جميع اللاعبين، ما عدا المدافع عمار الدحيم الذي وجد في عيادة النادي برفقة الثنائي بدر النخلي وأحمد عسيري.

وفي وقت يترقب فيه الجهاز الفني مصير الدحيم الذي تتحدد مشاركته من عدمها أمام الشباب خلال اليومين المقبلين، تلقى المدرب التشيلي دفعة كبيرة بعد مشاركة عدنان فلاتة في الحصة التدريبية عقب شفائه من الإصابة التي أبعدته عن الفريق طوال الفترة الماضية.



مناورة تكتيكية

بدأ التشيلي سييرا مدرب الفريق أمس فتح ملف التحضيرات الفعلية للقاء الشباب، إذ بدأ الحصة التدريبية بتمارين اللياقة، قبل أن يخصص جزءاً كبيراً من التدريبات للنواحي التكتيكية التي طبق فيها عدداً من الجمل الفنية التي ينوي انتهاجها في لقاء الشباب، قبل أن يختتم المران بمناورة تكتيكية على نصف الملعب.



شكوك حول المولد

واصل فهد المولد برنامجه التأهيلي على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف مدرب اللياقة وبمتابعة الجهاز الطبي بعد تعافيه من الإصابة.

وينتظر أن يدخل المولد التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة، لكن الشكوك تحوم حول مشاركته في مباراة الشباب المقبلة.