|


إدارة المجزل “تجحفل” البابطين

2016.07.30 | 02:44 pm

الرياض ـ إبراهيم الجريس

بات محامي نادي المجزل الدكتور خالد البابطين في موقف حرج للغاية، بعد استعانة نادي المجزل بعدد من المحامين لكتابة مذكرة الاستئناف التي قدمتها إلى لجنة الاســتئناف بالاتحـــاد السعودي لكرة القدم ضد قرار لجنة الانضباط والقاضي بتهبيط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى دوري الدرجة الثانية وتغريمه 500 ألف ريال.
كشف ذلك لـ"الرياضية" عضو في مجلس إدراة المجزل (تحتفظ الرياضية باســـمه) قال أن إدارة نادي المجزل وجهت الاتهام بصورة مباشرة للبابطين بتسريب قرار لجنة الانضباط والذي تضمن اعترافات المتهمين، إلى جانب تسريب صحيفة الدعوى المرسلة للجنة الاستئناف.
وأكد بأن عضواً في إدارة نادي المجزل تعامل بدهاء مع المحامي البابطين، عندما خدع البابطين بإبلاغه باعتماد مذكرة الاستئناف التي أعدها في محاولة لاكتشاف إن كان هو مصدر التسريب أم لا، دون أن يشعر البابطين بالاتصالات المباشرة لإدارة المجزل مع عدد من المحامين لإضافة بعض البنود على المذكرة.
وأضـــــاف: "أن المذكرة التي أرسلتها إدارة نادي المجزل إلى لجنة الاستئناف تختلف بنسبة 90% عن ما نشرته وسائل الإعلام، كما أن إدارة النادي تأكدت أن البابطين يقف خلف التسريب بعد أن وقع في الفخ وسرب المذكرة التي في يده إلى وسائل الإعلام، بينما كانت المذكرة الرسمية تختلف كلياً".