|


المجزل يظهر اليوم في الثانية

الرياضية ـ حسن ذيبان 2016.10.14 | 05:46 am

تختتم عصر اليوم الجمعة لقاءات الجولة الأولى لفرق المجموعة الأولى ضمن بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بإقامة أربعة لقاءات حيث يستضيف الصفا نظيره الصقور في صفوى، ويلتقي المزاحـمـية والدرعـية في الرياض، ويحـل جدة (الربيع سابقاً) ضيفاً على المجزل في المجمعة، ويلتقي الوشم والترجي على ملعب الوشم.

المجزل X جدة
في أول ظهور له بدوري الدرجة الثانية يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المجزل نظيره جدة، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب رديف الملز في الريـــاض، المجزل يبدأ رحلة البحث عن العودة لدوري الدرجة الأولى، بينما يخوض جدة المباراة بأمل الحصول على نتيجة إيجابية لدعم موقفه مبكراً في الترتيب.

الصفا X الصقور
يستـضيـف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفا على ملعبه في صفوى نظيره الصقور، الصفا بقيادة مدربه أدهم السلحدار ساعٍ لبداية قوية أمام جماهيره وتحسين الصورة المـهـزوزة له في الموسم الماضي فيما يخوض الصـقور الصـاعد للدوري بقيادة مدربه الوطني عزيز البلوي اللقاء بطموح البحث عن البقاء ومن ثم المنافسة على الصعود.

المزاحمية X الدرعية
على ملعب إعداد القادة في الرياض يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المزاحمية وضيفه الدرعيـة، في لقـاء من العيار الثـقـيل يرتبط بطموح الفريقين في الصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى.

الوشم X الترجي
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوشم على ملعبه مع الترجي، الوشم يحاول الاستفـادة من عاملي الأرض وحصد النقاط. بالمقابل يأمل الترجي في إحراج الوشم والخروج بنتيجة إيجابية.