|


الهلال يتغلب على الأهلي في "الجوهرة" وينفرد بالصدارة

الرياض - نواف الشعلان 2016.11.26 | 01:01 am

أكد فريق الهلال صدارته لدوري المحترفين بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه النصر، بعد انتصار الهلال اليوم على مضيفه الاهلي بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت تواجداً جماهيرياً تجاوز الـ51 ألف متفرج في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين.


وبدأ الهلال التسجيل برأسية البرازيلي ليو يوناتيني عند الدقيقة 27 استحوذ بعده الهلاليون على مجريات الشوط الأول حتى أنهوه متقدمين بهدف مقابل لاشيء لأصحاب الأرض.


في الشوط الثاني لم يتغير الحال على صعيد الفريق المضيف، فيما واصل الهلال هجماته وسيطرته النسبية حتى ترجم ذلك بهدف ثاني في الدقيقة 59 عن طريق البرازيلي كارلوس ادواردو.


وقبل نهاية المباراة وتحديداً عند الدقيقة 92 تمكن عمر السومة من تقليص النتيجة للأهلي غير أنه ظل هدفاً شرفياً أطلق بعده مباشرة حكم المباراة صافرته منهياً المباراة بفوز الهلال على مضيفه الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.


هذا وبهذه النتيجة واصل الهلال تربعه على صدارة دوري جميل بـ 24 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه النصر الذي تعثر اليوم على يد التعاون، فيما تجمد رصيد الأهلي بهذه الخسارة عند النقطة 19.


الهلال يتغلب على الأهلي في

الهلال يتغلب على الأهلي في

الهلال يتغلب على الأهلي في