2017-11-24 | 03:00

أكاديمي يقترب من رئاسة شرفيي الأهلي

أكاديمي يقترب من رئاسة شرفيي الأهلي
جدة ـ عبد الغني الشريف
         

تقرر أن يعقد أعضاء شرف النادي الأهلي اجتماعاً يوم الأربعاء المقبل، في قاعة الأمير بدر بن فهد في مقر النادي، في محافظة جدة، وذلك لمناقشة عدد من الأمور الخاصة بالنادي، من أهمها اختيار رئيس جديد لهيئة أعضاء الشرف في النادي، خلفاً للأمير تركي محمد العبد الله الفيصل، الذي تم تكليفه برئاسة النادي، كما سيتم اختيار أعضاء المكتب التنفيذي لأعضاء الشرف، ووجهت إدارة النادي الدعوة لأكثر من 70 عضو شرف لحضور الاجتماع.

وعلمت "الرياضية" من مصادر قريبة، أن الدكتور أيمن فاضل، رئيس النادي الأهلي السابق، يعد من أبرز المرشحين لرئاسة هيئة أعضاء الشرف في النادي، خلفاً للأمير تركي محمد العبد الله الفيصل، ويحظى فاضل بمباركة عديد من أعضاء شرف الأهلي ليكون رئيس هيئة أعضاء الشرف الجديد.

وبحسب المصادر نفسها، فإنه سيتم اختيار أعضاء المكتب التنفيذي حسب لائحة النادي، ويتكون المكتب التنفيذي من رئيس هيئة أعضاء الشرف، بالإضافة للأمير تركي محمد العبد الله الفيصل رئيس النادي، وطارق كيال نائبه، ومحمد القنب أمين عام النادي، بالإضافة إلى خالد أبوراشد المستشار القانوني، والأمير خالد بن عبد الله بن فيصل، إلى جانب اختيار اثنين من أعضاء الشرف.

كما سيتطرق الأهلاويون من خلال الاجتماع ذاته إلى مناقشة مستقبل النادي في الفترة المقبلة، وآلية تقديم الدعم ليكون النادي قادراً على المنافسة على كافة البطولات في جميع الألعاب.

كما سيكون من ضمن محاور اجتماع أعضاء شرف الأهلي، مناقشة التغييرات في الفريق الأول لكرة القدم، وتقييم عمل الجهاز الفني.