2017-11-24 | 03:00

المدربان لا يجلسان.. وصورة مروان على الشاشة

المدربان لا يجلسان.. وصورة مروان على الشاشة
الرياض - الرياضية
         

حفلت مباراة النصر ونظيره الاتحاد أمس ضمن الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بفوز النصر بهدف دون رد، بالعديد من الأحداث الإيجابية والسلبية أيضًا، ومن الإيجابيات أن الجماهير الرياضية تجاوبت مع مبادرة تكريم نجم النصر السابق سالم مروان، حيث بلغ عدد الحضور أكثر من 15 ألف مشجع، أما السلبيات فتمثلت في المناوشة التي حدثت بين محمد السهلاوي وياسين حمزة، والتي حسمها الحكم شفهيًّا.

ـ ظل الأرجنتيني جوستافو كونتيروس، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، ونظيره البرتغالي خوسيه سييرا مدرب فريق الاتحاد واقفين طوال دقائق المباراة.

ـ تفاعلت إدارة ملعب الأمير فيصل بن فهد مع تكريم الدولي السابق سالم مروان "شفاه الله"، حيث وضعت صورته على شاشة الملعب أثناء دخول لاعبي الفريقين إلى أرضية الملعب.

ـ تدخل حكم المباراة محمد الحكيم لفض المناوشة بين محمد السهلاوي مهاجم النصر وياسين حمزه مدافع الاتحاد في بداية اللقاء، ونجح في إيقافها بإنذار شفهي للاعبين مع التحذير بعدم تكرار مثل هذه الممارسات.

ـ حيّت جماهير النصر عمر هوساوي مدافع الفريق في أول مشاركة له بعد وفاة والده الأسبوع الماضي، كما رددت اسم عوض خميس الذي حل بديلًا عن الموقوف خالد الغامدي.

ـ تواجدت جماهير اتحادية كثيفة في المدرج المخصص لها في الجهة الجنوبية للملعب وساندت فريقها بقوة.

ـ مجلس جمهور النصر بذل مجهودًا كبيرًا في توزيع التذاكر المجانية على الجماهير التي حضرت بكثافة وساندت فريقها، كما وفرت أعلامًا مختلفة الأحجام، وبدا منظر مدرج النصر جميلًا.

ـ 15523 هو عدد الجماهير التي حضرت المباراة، كما جاء في إعلان إدارة ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.

ـ تعرض محمد السهلاوي مهاجم النصر لإصابة بسيطة أثناء التسخين أقلقت جماهير النادي، إلا أنه شارك في اللقاء وتبين أنها لم تكن خطيرة.

ـ تواجد أغلب المصورين خلف مرمى الاتحاد منذ بداية اللقاء حتى نهايته.

ـ تواجد عدد من رجال الهلال الأحمر السعودي حول الملعب، لمباشرة أي حالة تستدعي التدخل وعمل الإسعافات الأولية.