2018-01-29 | 03:00

الثنيان واثق من عودة الأزرق مجددا إلى كامل عافيته
مشكلة الهلال أمام الصغار

الرياض ـ عبد الإله المرحوم
         

 



يرى يوسف الثنيان، اللاعب السابق في فريق كرة القدم في نادي الهلال، أن الفريق الأزرق لن يستمر في مستوياته المتواضعة نفسها، التي ظهر بها في المباريات الأخيرة، مؤكداً أن الهلال فريق كبير لا تطول به المستويات المتواضعة حتى يعود إلى كامل عافيته الفنية.


وأكد الثنيان، أن خسارة الهلال اللقب الآسيوي من الأمور التي أثَّرت على عطاءات الفريق، وهذا يحدث في كرة القدم حتى على مستوى العالم.


وبيَّن  لـ "الرياضية" الثنيان في حديثه الخاص، أن مشكلة الهلال ما زالت أمام الفرق الصغيرة: "الفرق الصغيرة تستبسل أمام الهلال، وتغلق المناطق الخلفية، وتلعب بشكل دفاعي بحت للخروج ولو بنقطة واحدة من أمامه، عكس الفرق المنافسة على مقدمة الترتيب، التي تفتح طريقة اللعب، وهذا يمنح الجماهير المتعة الكروية".


وأردف القائد التاريخي للهلال: "على اللاعبين أيضاً التركيز بشكل أكبر، وبذل المزيد من الجهود في المرحلة المقبلة المهمة للمحافظة على صدارة الدوري".


وأثنى الثنيان على العمل الذي يقدمه الأرجنتيني رامون دياز مع الفريق، لكنه عدَّ أنه في موقف لا يحسد عليه نتيجة النقص الحاصل في صفوف الفريق بعد إصابة أهم العناصر الهلالية، مثل إدواردو، والسوري عمر خربين، ونواف العابد.