2018-02-13 | 22:37

جراحة الركبة تغيب لاكازيت 6 أسابيع

جراحة الركبة تغيب لاكازيت 6 أسابيع
الألمانية - الرياضية
         

أعلن نادي أرسنال الانجليزي لكرة القدم الثلاثاء، أن مهاجمه الدولي الفرنسي ألكسندر لاكازيت سيغيب ما بين أربعة وستة أسابيع بعد خضوعه لعملية جراحية بالمنظار في الركبة.



 



وقال النادي الانجليزي في بيان: "المهاجم ألكسندر لاكازيت خضع لجراحة بالمنظار في ركبته اليسرى في لندن صباح الثلاثاء، العملية الصغيرة كانت ناجحة وسيخضع حاليا لفترة تأهيل".



 



وأضاف: "يتوقع ان يعود الى التشكيلة خلال ما بين أربعة وستة أسابيع".



 



وضم أرسنال لاكازيت من نادي ليون الفرنسي في يوليو الماضي، في صفقة قياسية للنادي الانجليزي في حينها بلغت 46,5 مليون جنيه (52 مليون يورو).



 



وعلى رغم بدايته الجيدة مع "المدفعجية"، اكتفى لاكازيت بالتسجيل مرة واحدة في 13 مباراة منذ ديسمبر، الا انه لا يزال أفضل مسجل لناديه هذا الموسم مع تسعة أهداف.



 



وتأتي الاصابة في توقيت سيء بالنسبة الى الفرنسي، اذ تسبق بأشهر انطلاق كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا في يونيو المقبل، وتأتي بعد أقل من أسبوعين على ضم النادي الانجليزي المهاجم الغابوني بيارايميريك أوباميانغ قادما من نادي بوروسيا دورتموند الالماني.



 



وستعقد إصابة لاكازيت خيارات المدرب الفرنسي أرسين فينغر في هذه المسابقة التي تستأنف الخميس، اذ انه أيضا تخلى في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة عن مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز لصالح مانشستر يونايتد، وانتقل مهاجمه الفرنسي أوليفييه جيرو الى تشلسي الانكليزي ضمن الصفقة التي أتت بأوباميانغ، والتي شملت أيضا انتقال مهاجم تشلسي البلجيكي ميتشي باتشواي على سبيل الاعارة الى دورتموند.