2018-02-14 | 05:42

ثنائية الوطني تقرب الوحدة من الكبار

ثنائية  الوطني تقرب الوحدة من الكبار
تغطية ـ عبد الغني عوض
         

واصل فريق الوحدة الأول لكرة القدم تربعه على قمة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بعد أن حول هزيمته أمس الثلاثاء من الوطني بهدف إلى فوز بهدفين في الشرائع، واستعاد الخليج وهجر نغمة الانتصارات بعد تغلبهما على ضمك والقيصومة، فيما تعادل الشعلة على أرضه مع العروبة.



الوحدة يقترب

على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع واصل الوحدة زحفه نحو دوري المحترفين لأندية الممتاز وحقق الفوز رقم 14 هذا الموسم على الوطني وهزمه 2ـ1.

وسجل هدفي الوحدة عبد الإله المالكي وموسى مدخلي، فيما أحرز هارون عيسى هدف الوطني. وبهذا الفوز قطع فرسان مكة شوطاً كبيراً نحو العودة إلى الممتاز بعد أن رفعوا رصيدهم إلى 46 نقطة، بينما ظل الوطني في المركز الـ 11 برصيد 22 نقطة.





ثلاثية الخليج

حقق الخليج الفوز السادس له هذا الموسم بعد تغلبه على ضمك 3ـ0 في المباراة التي أقيمت في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر.

وسجل أهداف الخليج علي الشعلة هدفين والبرازيلي جيليمار دا سيلفا هدفاً. وبهذه النتيجة تقدم الخليج نحو المركز الثامن برصيد 26 نقطة، فيما تجمد رصيد ضمك عند 22 نقطة متراجعاً إلى المركز الـ 14.



نتيجة سلبية

في الخرج فشل الشعلة في تحقيق الفوز على أرضه واكتفى بالتعادل السلبي من دون أهداف مع العروبة في المباراة التي استضافها ملعب نادي الشعلة.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد الشعلة إلى 30 نقطة محتلاً المركز الرابع، في حين تقدم العروبة إلى المركز السابع برصيد 27 نقطة.



هجر ينتصر

في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء استعاد هجر توازنه وحقق فوزاً مهماً على القيصومة بهدف دون رد أحرزه فيصل الجمعان، ليتقدم هجر نحو المركز الـ 7 بعد أن رفع رصيده إلى 28، فيما توقف رصيد القيصومة عند نقطة 29 في المركز السادس.

 


ثنائية  الوطني تقرب الوحدة من الكبار