2018-03-05 | 02:56

ملايين الزمالك تحت الحراسة

القاهرة ـ السيد خطاب 
         

ازدادت الأحداث سخونة داخل نادي الزمالك المصري بعد التحفظ على خزينة الزمالك بناء على التحقيقات التي تجريها النيابة بسبب شبهة إهدار المال العام، ووضع ما بها والمقدر بنحو 107 ملايين و591 ألف جنيه مصري، ومليون و619 ألف دولار أمريكي، و37 ألف يورو في فرع بنك مصر بسور نادي الزمالك.. وتلك الأموال هي حصيلة عملية الجرد للجنة المشكلة من قبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لإدارة الشؤون المالية لنادي الزمالك حتى انتهاء النيابة من تحقيقاتها داخل القلعة البيضاء برئاسة اللواء إسماعيل الفار وكيل أول وزارة الشباب والرياضة.

ومن جانبه، أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أن وزارة الشباب والرياضة فرضت حراسة على النادي الأبيض، موضحاً أنه ليس لديه أزمة بشأن تشكيل لجنة من الوزارة للإشراف على الإدارة المالية.. وأنه رحب بجرد خزينة الزمالك من قبل لجنة نيابة الأموال العامة.

يذكر أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء المصري التقى أمس الأحد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، لاستعراض الوضع المالي والإداري في نادي الزمالك بعد قرار النيابة العامة بتشكيل لجنة من الوزارة لإدارة الشؤون المالية للنادي لحين انتهاء التحقيقات.