2018-04-11 | 04:34

دينامو وسط الوحدة يكشف أسباب تألقه
المالكي: هدفنا التتويج باللقب

مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 
         

لفت إليه الأنظار للموسم الثاني على التوالي بمجهوده الوافر ومستواه الثابت، وأصبح رمانة الميزان بعد أن صنع أكثر من نصف أهداف فريقه، 

عبد الإله المالكي لاعب خط وسط فريق الوحدة الأول لكرة القدم أكد رغبة زملائه اللاعبين في التتويج ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان بعد الجهود الكبيرة التي بذلوها مع الجهازين الفني والإداري.

01

ما سبب تألقك اللافت هذا الموسم؟

مواظبتي على التدريبات وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني ورغبتي بتحقيق الفوز والعودة إلى الأضواء كانت وراء ظهوري بهذا المستوى الذي طوعته لصالح الأداء الجماعي للفريق.

02

كيف تبرر حفاظ الوحدة على القمة حتى الآن ؟

زملائي اللاعبون رجال بمعنى الكلمة، فهم يلعبون في دوري صعب، في ظل تأخر الرواتب ودون أي لاعب محترف مثل بقية الفرق، وبالفعل أثبتوا أنهم أفضل من مليون محترف، لذلك احتفظنا بالقمة، أضف إلى ذلك نملك جهازين فنياً وإدارياً على مستوى عال.

03

ما الدور الحقيقي الذي لعبته تلك الأجهزة؟

جميل قاسم مدرب محترف في التعامل النفسي والقراءة الفنية والخبرة والدراية الكاملة بخبايا دوري الأولى، والجهاز الإداري يرأسه المهندس مروان دمنهوري المشرف العام بكفاءة كبيرة، وكان لوجود عصمت بابكر مدير الكرة مفعول السحر في دفعنا معنوياً قبل وأثناء وبعد كل مباراة.

04

وهل ضمن الفرسان الصعود إلى دوري المحترفين؟

لست ممن يستبقون الأحداث، كرة القدم لا تعترف بالكلام وإنما بالفعل، لكن لدي ثقة بأننا سنصعد إلى الأضواء، من جديد مع تبقي مباراتين لنا أمام المجزل والخليج، واليوم نحتاج إلى نقطة واحدة فقط أمام المجزل لنؤكد صعودنا.

05

كيف ترى مباراة المجزل اليوم؟

نعتبرها نهائي الدوري، فعلى الرغم من أنها خارج مكة إلا أننا مصممون على تحقيق الفوز وليس التعادل لأننا نبحث بعد كل ما تعرضنا له هذا الموسم عن التتويج بلقب البطل وليس مجرد العودة إلى دوري المحترفين.