2018-04-15 | 04:57

المهاجم المغربي يصف حفل التتويج بالمبهر.. ويعلن التحدي للموسم المقبل
بن شرقي: حظي مزيان

حوار: عبدالإله المرحوم
         

انضم المغربي أشرف بن شرقي إلى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال خلال فترة انتقالات اللاعبين الشتوية في يناير الماضي قادماً من الوداد البيضاوي المغربي ليمثل الفريق لثلاثة أعوام، ووجد دعماً جماهيرياً كبيراً. واستطاع بن شرقي التأقلم مع فريقه في وقت قصير بعد أن وجد المساعدة من قبل زملائه اللاعبين على حد تعبيره.

المغربي الذي توج مع الهلال بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين بصفته أول إنجاز له مع فريقه الجديد حل ضيفاً على "الرياضية" وأكد أنه محظوظ بتحقيق هذا اللقب، ويسعى لتقديم ما هو أفضل الموسم المقبل والحصول على البطولات مع الفريق الأزرق.

01

بداية كيف رأيت تتويج فريقك الهلال ببطولة الدوري؟

أبارك أولاً للجماهير الهلالية في كل مكان، حظي مزيان.. "قالها بالمغربي" من حسن الحظ أنني وجدت مع الهلال في هذا الوقت ولامست أولى البطولات مع فريقي الجديد.

02

كيف عشت لحظة الأفراح بعد انتهاء مباراتكم أمام الفتح؟

بالتأكيد.. كانت فرحة عارمة بالنسبة لنا نحن اللاعبين خاصة أن الحصول على بطولة الدوري جاء في آخر رمق من منافسات بطولة الدوري.

03

ماذا عن حفل التتويج؟

كان حفلاً رائعاً وأجواء أفراح وهذا الحفل أبهرني بطريقة الاحتفال خاصة أن الجميع شارك فيه حتى الجماهير كان لها نصيب من الاحتفالية.

04

لمن تهدي هذه البطولة؟

لا أنسى والدي ووالدتي فلهما أفضال كبيرة علي، وأيضاً إخواني، ولا أنسى الجماهير المغربية التي دائماً ما تهتم بكل ما له شأن بي.

05

كيف ترى تجربتك لأول موسم مع الهلال؟

بالطبع فريق الهلال يعد من أقوى الفرق ليس على مستوى العالم العربي فحسب، بل على مستوى القارة الآسيوية.

06

كيف وجدت نفسك في الهلال بعد انضمامك إلى صفوفه؟

التحقت بفريق الهلال في ظروف صعبة نظراً لما يعانيه الفريق من ظروف الإصابات التي داهمت عدداً من اللاعبين المهمين في الفريق. 

07

هل وجدت صعوبة في التأقلم مع الفريق منذ أن تم التعاقد معك من قبل إدارة الهلال؟

بفضل الله ثم مساعدة وتعاون زملائي اللاعبين استطعت التأقلم مع الفريق بشكل جيد، وبيئة الهلال أيضاً تساعد على سرعة الاندماج.

08

ماذا عن أولى المباريات التي شاركت فيها مع الفريق؟

جئت إلى الهلال في منتصف الموسم ولكني قدمت مستوى جيداً في أول مشاركة لي مع الفريق.

09

من تعتقد أنه صاحب الفضل في وصولك لتمثيل نادي الهلال؟

الأمير نواف بن سعد أعده صاحب الفضل الأول وتشرفت بمعرفته من خلال نادي الهلال، وقدم عملاً متميزاً مع الفريق.

10

كيف رأيت الأداء للفريق في المباريات الحاسمة قبل ختام الدوري؟

هناك روح وقتالية وقوة من اللاعبين داخل الملعب وكان هناك إصرار وتحفيز من أجل الحصول على هذه البطولة التي أتشرف بأن كنت أحد أعضاء الفريق في هذه البطولة في عامي الأول لانضمامي إلى الهلال.

11

ماذا عن الموسم المقبل وهل ستكون المنافسة قوية في الدوري؟

الموسم المقبل سيكون فريق الهلال منافساً قوياً خاصة أنه سيكون مكتمل العناصر، وأعتقد أنه ستكون هناك منافسة قوية بين جميع الفرق.

12

كيف رأيت الدعم الجماهيري لكم؟

بالطبع جماهير الهلال طاغية وموجودة في كل مكان كحال جماهير فريقي السابق الوداد البيضاوي، ونقدّم الشكر لهم على الوقوف مع الفريق حتى حقق البطولة.