2018-04-16 | 01:53

مدير الكرة في الطائي يوضح أن الفرحة المبالغة للاعبين ستفسد مجهود الموسم
المغير: قضية متولي مملة

المغير: قضية متولي مملة
حوار: محمد الجار الله
         

عشرة مواسم انقضت من لحظة اعتزال عمر المغير، نجم وسط فريق الطائي، إلا أنه عاد للظهور مجدداً في الملاعب لكن من بوابة العمل الإداري، حيث تولى منصب مدير كرة القدم بفريق الطائي الأول لكرة القدم، مقدماً الكثير من الجهد الذي أسفر عن اقتراب الفريق من العودة إلى الدوري السعودي للمحترفين ممتاز.المغير تحدث لـ"الرياضية" عن الجولة الأخيرة من دوري الأمير محمد بن سلمان، وعن حظوظ فريقه بالصعود إلى الأضواء مجدداً.

01

هل ستؤثر أجواء الفرحة الكبيرة التي أظهرها اللاعبون عقب لقاء الشعلة على المباراة الأخيرة؟ 

لا شك أن الفرحة المبالغة تجعل اللاعبين يشعرون أنهم حققوا الإنجاز والطموح، لكن نحن بدورنا اجتمعنا معهم وذكرنا لهم أن عدم تحقيق النتيجة الإيجابية في المباراة المقبلة أمام هجر ربما سيهدم جميع الجهود الكبيرة.

02

الطائي يشهد تصاعداً ملحوظاً في المستوى الفني والنتائج.. كيف ستحافظون على هذا الإيقاع؟

التحفيز ربما يكون أفضل الحلول. وعندما يستوعب اللاعب أن تحقيق الفوز في المباراة المقبلة سيكون أمراً استثنائياً في مسيرة الفريق، وأنه سيحقق ما لم يستطع تحقيقه مئات اللاعبين الذين مثلوا الطائي منذ موسم 2007 ـ 2008 حتى اليوم. 

03

ما توقعاتك للجولة الأخيرة التي ستشهد تنافساً كبيراً بين الطائي والكوكب والحزم؟

التوقعات صعبة جداً، كون الطائي سيلاقي خصماً يبحث عن الهدف نفسه وهو الصعود. وهجر فريق لا يستهان به خاصة على أرضه.

04

هل هناك أخبار جديدة بخصوص احتجاج الطائي ضد مشاركة لاعب الخليج محمد متولي؟

نحن كجهازين إداري وفني ولاعبين أصابنا الملل من هذه القضية التي قاربت الآن على الشهر الثالث دون حكم واضح وصريح ينصفنا، لكننا اتفقنا جميعاً ألا نركن عليها، بل يجب أن نكمل مشوارنا بالفوز على أرض الملعب.