2018-04-17 | 03:54

تمديد العراقي اقترب.. وبن يوسف يعلق المفاوضات
الدبل يخطط على الكويكبي بعد الثنائي

الدمام ـ حسام النصر
         

واصلت إدارة نادي الاتفاق تجديد عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وأعلنت، مساء أمس، مد عقد سعد آل خيري، لاعب الوسط، عاماً إضافياً، غداة اتخاذ الخطوة نفسها مع عبدالرحمن العبود، المهاجم.

وعلى إثر ذلك، بات تعاقد اللاعبَين، الشابين، مع النادي الشرقي ممتداً حتى عام 2023م.

وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن الإدارة، برئاسة خالد الدبل، تسعى، بعدما مددت للعبود وآل خيري، إلى إضافة عامٍ إلى عقد محمد الكويكبي،لاعب الوسط المهاجم، بحيث ينتهي في 2022م. لولا أن اللاعب طلب مهلة للتفكير.

وكان النادي تعاقد مع الكويكبي، في يونيو 2016م، لـ 5 أعوام قادماً من نادي العروبة. 

في سياق متصل، رجحت المصادر إعلان الإدارة، قبل نهاية الأسبوع الجاري، عن التجديد للعراقي أحمد إبراهيم، قلب الدفاع.  والإعلان متوقف على توصل الطرفين إلى توافق بشأن مدة العقد الجديد، الذي سيمتد لموسم واحد على الأرجح.

في حين فضل التونسي فخر الدين بن يوسف تعليق مفاوضات التجديد مع النادي إلى ما بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم المقبلة، وفقاً لما أبانت المصادر نفسها.

ويعتقد بن يوسف أن عروضاً أخرى ستصله بعد المونديال حال تألقه في مبارياته.

وكانت الإدارة الاتفاقية بدأت مفاوضاتٍ معه، خلال الأسابيع الماضية، للتجديد. وأفصح اللاعب، أخيراً، أنه تلقى عروضاً شفهية لكنه سيمنح الاتفاق أولوية.

ويركز خالد الدبل، بحسب ما ذكر لـ "الرياضية" أخيراً، على الحفاظ على اللاعبين المتميزين في الفريق الأول عبر تجديد عقودهم، بما في ذلك العناصر الشابة.