2018-04-17 | 04:02

أعاد المسعد والخميس والناقور.. وتمسك بـ 3 مستقيلين
سامي يرسم ملامح الهلال

الكويت ـ حمد الصويلحي
         

كثف سامي الجابر، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، تحركاته للاستقرار على تشكيل مجلس إدارة النادي من خلال وضع اسمي فواز المسعد رئيس نادي الهلال الأسبق، وأحمد الخميس الأمين العام للنادي سابقاً وحسن الناقور عضو مجلس الإدارة سابقاً، في مقدمة خياراته للعمل إلى جانبه في مجلس الإدارة.

وشهد نادي الهلال أمس الإثنين اجتماع الجابر مع الخميس، الذي يرجح أن يتولى منصب الأمين العام للنادي، وذلك بعد الاجتماع الذي عقده الرئيس الهلالي مساء أمس الأول الأحد مع المسعد لعرض منصب نائب الرئيس عليه، في حين ظهر اسم حسن الناقور ضمن أبرز المرشحين لتولي منصب نائب الرئيس إلى جانب المسعد.

من جهة أخرى، طلب رئيس الهلال الاجتماع مع فهد المفرج، مدير الفريق الأول لكرة القدم، بعد عودته من الكويت، ويرجح أن يعرض عليه الاستمرار في منصبه والعدول عن استقالته.

وينتظر أن يعلن سامي الجابر أسماء أعضاء مجلس إدارته الجديدة خلال أسبوع، التي يتوقع أن تشهد استمرار بعض أعضاء مجلس الإدارة السابقة، بعد أن عرض على ثامر الجاسر المشرف على الإدارة القانونية، وتركي المسند مدير الاحتراف في النادي، إذ ينتظر ردهما على الاستمرار من عدمه خلال الأيام المقبلة.