2018-04-29 | 05:05

ثلاثي الثانية يهددون الكبار

ثلاثي الثانية يهددون الكبار
مكة المكرمة – عبد الغني عوض 
         

تعقدت الأمور في تصفيات ملحق الصعود والهبوط لأندية الدرجة الأولى بين الفرق الستة نجران والوطني وجدة وأبها والتقدم والمزاحمية، بعد أن جاءت النتائج كلها غامضة باستثناء مباراة جدة مع التقدم.



جدة الأقرب

نجح جدة في تحقيق فوز صعب على أرضه بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية " الجوهرة المشعة" بهدفين مقابل هدف، وهو ما يجعل فرصته الأكبر في البقاء إذا نجح في التعادل أو الفوز في لقاء العودة، لاسيما أنه يحتفظ بجهود محترفه المصري رضا الويشي رابع هداف الدوري برصيد 14 هدفاً.



مغامرة نجران

فشل نجران في الفوز على ملعبه أمام المزاحمية القادم من الدرجة الثانية واكتفى بالخروج دون أي إصابة لمرمى ضيفه، لتصعب مهمة نجران في مباراة العودة التي تقام في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في مغامرة للمضيف ومخاطرة للضيف.



مأزق الوطني

ووضع الوطني نفسه في مأزق، عندما فشل في الحفاظ على تقدمه بهدف عمران سعيد على أبها في مباراة الذهاب، وأهدى هدف التعادل لضيفه لتتعقد الأمور وتصبح فرصته في البقاء بدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى في علم الغيب، فيما وضح تفوق ثلاثي الدرجة الثانية المزاحمية وأبها والتقدم وتساوت فرصهم جميعاً في الصعود إلى الدرجة الأولى، لأن مباريات العودة ستكون في ملاعبهم.