2018-05-12 | 05:05

تشيكو: أعرف فلاتة.. فقط

تشيكو: أعرف فلاتة.. فقط
حوارـ نجيب الجداوي
         

يرى البرازيلي تشيكو، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم سابقاً، أن وصول فريقي الاتحاد والفيصلي إلى المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين لم يكن بمحض الصدفة، مؤكداً أن الفرصة متساوية بينهما لتحقيق اللقب الغالي.

01

 أين تشيكو الآن؟

موجود في البرازيل، فقد تحولت إلى عالم التدريب بعد اعتزال اللعب، وعملت مساعد مدرب في نادي بارانا العام الماضي ونجحنا في الصعود للدرجة الأولى، والآن أنا أعمل مساعد مدرب في نادي كوريتيبا.

02 

هل سنشاهدك في السعودية مدرباً؟

أعددت نفسي جيداً في الأعوام الخمسة الماضية من خلال عملي مساعد مدرب واليوم أشعر بأنني جاهز لتدريب أي فريق، ولدي الخبرة الكافية، وقريباً سأعمل في السعودية.

03

أتعتقد أن الاتحاد قادر على تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين؟ 

كل فريق وصل إلى النهائي لديه فرصة لكي يكون البطل، ولا يوجد فريق وصل للمباراة النهائية بمحض بالصدفة، وأتمنى أن يقدم اللاعبون اللقب الغالي هدية لجماهير النادي.

04

 من تعرف من اللاعبين في الفريق الاتحادي الحالي؟

أعرف عدنان فلاتة قائد الفريق، وسبق أن لعبت معه في الفريق وهو شخص رائع، أيضاً شاهدت مباراتين للفريق الاتحادي هذا الموسم وهناك عدة لاعبين مميزين بجانب اللاعب كارلوس فيلانويفا الذي يعد لاعباً رائعاً وهم فهد المولد وفهد الأنصاري وأحمد العكايشي، وأعتقد أن الاتحاد يجب عليه التعاقد مع لاعبين محليين وأجانب في الموسم المقبل إذا أراد تحقيق لقب الدوري.

05 

هل ستتابع مباراة اليوم؟ 

أتمنى كل التوفيق للاتحاد في النهائي، وسأحاول مشاهدة اللقاء، وأتمنى أن أعود إلى جدة مجدداً لزيارة الأصدقاء، ومشاهدة بعض لقاءات الاتحاد، وأنا أعرف أنني سأزور السعودية في يوم من الأيام.  التي أحترم شعبها، ودائماً أتذكر أغنية ترددها جماهير الاتحاد وهي "الاتحاد ما في مشكلة".