|


الأساسيون يكتفون بالاسترجاعية بعد ودية إيطاليا.. واليوم راحة

الأخضر يلتقط الأنفاس قبل بيرو

باد راغاز ـ الرياضية  2018.05.30 | 04:49 am

منح الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لاعبيه راحة اليوم الأربعاء، على أن يعاودوا تدريباتهم غدا الخميس، استعدادًا لمواجهة منتخب بيرو الأحد المقبل، في ثاني مبارياته الودية في معسكره الحالي في مدينة باد راغاز السويسرية، استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان المدرب الأرجنتيني قد اكتفى بحصة تدريبية صباحية أمس الثلاثاء على ملاعب التدريب في مدينة باد راغاز السويسرية، بعد فراغ اللاعبين من المواجهة الودية أمام إيطاليا أمس الأول، التي انتهت بخسارة الأخضر 1ـ2. وعمد الأرجنتيني بيتزي مدرب الأخضر خلال التدريبات إلى تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية أمام إيطاليا، وبدأت تدريباتهم بالجري حول الملعب، ومن ثم أجروا تمارين استرجاعية برفقة المعد البدني، فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين الذين نفذوا تمارين اعتيادية تركزت في بدايتها على النواحي اللياقية، واختتمت بتدريبات تكتيكية.

وحضر التدريبات عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولؤي السبيعي الأمين العام للاتحاد، وعضو فريق الإعداد للمشاركة في كأس العالم.