|


حارس النصر ينتظر الدعوة ويتحدث عن الفوائد

وليد: البطولة قطعت إجازتي

حوار: ماجد هود  2018.05.31 | 05:29 am

أبدى وليد عبد الله، حارس فريق النصر الأول لكرة القدم، سعادته بما شاهده من تنظيم مميز للبطولة الرمضانية الدولية على كأس رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وفي حواره مع "الرياضية"، كشف وليد عن أنه كان خارج السعودية، وسمع كثيرًا عن البطولة، لذا حضر إلى مدينة جدة لمتابعة هذا الحدث الجميل، كما تحدث عن مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، وعن حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني.  

01 

كيف شاهدت البطولة بشكل عام؟

بصراحة، وبعيدًا عن المجاملة، أدهشني كل ما يخص البطولة من حيث التنظيم، ومستويات المتنافسين، والجوائز التي قُدِّمت من قِبل الهيئة العامة للرياضة، والفعاليات المصاحبة، وقد تميَّزت البطولة بأجوائها الكروية الرائعة، وطابعها الرمضاني الجميل.

02

لكنك غبت عن بداية البطولة؟

كنت خارج السعودية في إجازة خاصة، وسمعت كثيرًا عن البطولة، وتوقَّعت أن هناك مُبالغة في ذلك، لذا عدت إلى البلاد، وبعد أن تابعت المباريات على أرض الواقع، تأكدت من أنها من أقوى البطولات الرمضانية على الإطلاق.

03

ماذا أعجبك في البطولة بشكل عام؟

أمور كثيرة، أبرزها الحضور الجماهيري الكبير، الذي ملأ المدرجات، والاهتمام الإعلامي بها من قِبل الصحف، ومواقع التواصل الاجتماعي، والتغطية المميزة لها من قِبل قناة KSA SPORTS التي عاشت تفاصيل البطولة كلها عبر نقل خاص ومعلقين متميزين.

04

ما الفوائد التي يمكن الخروج بها من البطولة؟

بعيدًا عن الفائدة الفنية بإبراز المواهب، وتشجيع المدربين، وخلق روح التنافس بين 16 فريقًا، جمعت البطولة بين شباب السعودية ونظرائهم من الأشقاء في الدول العربية في أجواء رمضانية جميلة.

05

هل ستشارك في البطولة المقبلة؟

إذا تمَّت دعوتي فسأكون في مقدمة المشاركين في البطولة، فالأجواء المميزة تحفز على المشاركة.