2017-08-18 | 03:00

تعهد بإعادة النادي الشرقي إلى عصره الذهبي
الدوسري الرئيس الـ21 للنهضة

الدوسري الرئيس الـ21 للنهضة
الدمام - خالد الشايع
         

فاز المهندس لطفي الدوسري بمنصب رئيس نادي النهضة أربعة أعوام قادمة، بعد الانتخابات التي جرت أمس في مقر النادي في مدينة الدمام.

وأعلنت اللجنـــة العامـــة للانتخابات في النادي الشرقي فوز الدوسري بالكرسي الساخن خلفاً لفيصل الشهيل رئيس النادي المكلف، وكسب منافسه المهندس صائب الأطرش بفارق 19 بعد أن جمع 121 صوتاً مقابل 101 ذهبت للأطرش من أصوات الجمعية العمومية.

وشهدت الانتخابات حضور الكثير من أعضاء الجمعية العمومية لنادي النهضة، إلى جانب بعض محبي وعشاق النادي.

من جانبه، أكد الدوسري أنه يعتبر انتخابه تكليفاً وليس تشريفاً، وقال لـ"الرياضية: "لم أرشح نفسي وأخوض سباق الانتخابات إلا لخدمة النادي، ومن الآن سنبدأ بعمل إسترتيجية لعودة النادي إلى قوته المعهودة وبمشاركة الجميع".

وأوضح الرئيس الجديد أن الانتخابات أمر صحي، وقال: "سعدنا بالانتخابات وما جاء فيها، وأنا ومنافسي وزميلي المهندس صائب الأطرش مكملان لبعضنا البعض، وأتمنى أن أوفق في خدمة النادي وتقديم كل ما من شأنه تفوق النهضة".

وترأس النهضـــة عشرون رئيساً منذ تأسيسه عام 1369 على يد عبدالكريم السلمي وبرز من بين الرؤساء فيصل الشهيل و عبدالرزاق بن حمد الدوسري و عبد الكريم العيسوي و حسن نصير و ناصر السنيد و عبد الله المغلوث و فهد الحواس وعبدالله الرزيحان و ومحمد بلال الحبشي وفهد عبدالله السنيد و فهد زامل الحازمي وحمد العلي واللواء حمد المعيبد وصالح ضاوي الحربي والأمير خالد بن فهد بن ناصر.