|


وفاة تبعد خريص عن الاتحاد

زياد والدحيم يعودان.. والعكايشي يغيب

جدة ـ علي العمري 2017.08.24 | 03:00 am

استأنف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم تدريباته مساء أمس الأربعاء بعد الراحة التي منحها التشيلي خوزيه سييرا للاعبين لمدة ثلاثة أيام عقب فراغهم من مواجهة الفيحاء في الجولة الثانية من دوري المحتــــرفين السعودي.



عودة المصابين

وشهدت الحصة التدريبية عودة المصابين زياد المولد وعمار الدحيم اللذين أنهيا برنامجهما التأهيلي بشكل كامل بعد إصابة الرباط الصليبـي، وسيعمــــل المدرب التشيلي على إشراكهما في عدد من اللقاءات تدريجياً.



الثنائي يغيب

وشارك في المـــران جميع اللاعبين ما عدا الدوليين فهد المولد ومحمود كهربا بالإضافة إلى التونسي أحمد العكايشي الذي وجد في بلاده وسيلتحق بالفريق غداً، بينما تغيب اللاعب عوض خريص بسبب حالة وفاة، ومنحه الجهازان الفني والإداري إجازة لمدة ٣ أيام سيلتحق بعدها بمعسكر الفريق في جبل علي.



لياقة وتكتيك

وركز التشيلـي سييرا في انطلاقة الحصـة التدريبيــة على الجوانب اللياقية بعد ذلك قسم اللاعبين إلى مجموعتين أجرى بينهما مناورة اعتمــدت على التمريرات السريعة بين اللاعبين. 

إلى ذلــك، ينهي الفــــريق اليوم تدريباته في مقر النادي بجدة على أن يغادر غداً إلى منطقة جبل علي في مدينة دبي الإماراتية لإقامة معسكر إعدادي يستمر لمدة 16 يوماً.