|


محمد الناصر
اجتماع السقوط
2017-04-25
ـ اجتمع الاتحاد السعودي وليته لم يفعل .

ـ اجتمعوا ليختلفوا وليستقيل مدير إدارة الاحتراف وليعلقوا قضيتي العويس وخميس فترة أطول وليزيدوا اللغط ويثيروا الريية ويشعلوا مواقع التواصل اختلافاً وتعصباً .

ـ التردد قتل اتحاد عيد والتهديد واراه مثواه الأخير انتهاءً، واتحاد عزت الحالي بدأ متردداً وتلقى التهديد مبكراً فهل ينحني ليسقط أم يتماسك لينجح .

ـ تسربت الأخبار من داخل القاعة وصرح بعد الاجتماع طلال آل الشيخ الذي لا يحمل صفة متحدث رسمي ولم يظهر سابقا في اي تصريح يمثل الاتحاد، وأحالوا القضايا من جديد لشخص جديد وزادوا المهلة وهزوا الثقة وفقدوا عضواً جديداً وربما البقية تأتي .

ـ قلنا مراراً اليد المرتعشة لا تصنع قراراً، وذكرنا أن تطبيق النظام يزرع الانضباط ويجعل العمل لاحقاً أسهل وأمتع وأكثر التزاماً .

ـ إن ما أفشل من كان قبلكم كانوا إذا خالف فيهم الضعيف طبقوا عليه العقوبة وإذا خالف القوي الجماهيري انحنوا له وطبطبوا على كتفه وتركوه .

ـ كونوا أقوياء لتهابكم الأندية ويحترمكم الجمهور.

ـ الفرصة مواتية لكم لتطبيق النظام وردع المخطيء وزرع ثقافة الانضباط، ومواتية لكم كذلك للانحناء والاستسلام للتهديد والخوف من الصوت العالي.

ـ اجعلوا القضيتين بداية هيبة لكم وصنع شخصية للاتحاد ولا تجعلوا اجتماعكم بدايةً للسقوط وامتدادا للتردد كمن سبقكم .

ـ أخيرا وللتذكير كان من محاور الاجتماع استعداد منتخبنا للشباب لكأس العالم في مهمة وطنية منتظرة بالمشاركة في التظاهرة الكروية الأكبر على مستوى العالم، ومع ذلك لم يأبه لذلك أحد بالقدر الذي استأثرت قضيتا عوض والعويس، واستقالة التويجري بكل الحديث فهل يصح ذلك اتحادنا العزيز ومن المسؤول عنه !؟.

ـ لا تلوموا الجمهور ولوموا أنفسكم أو صححوا مسار عملكم !.