|


سعد المطرفي
شائعة وإن لم تمر
2009-06-28
  لا أعرف ماذا حدث حول ما أشيع بشأن زيارة سيدة أعمال لمقر نادي الوحدة، وهل اتفق الوحداويون معها على شيء أم لا أم أن الأمر كان مجرد نزهة عابرة.
 فالناس مازالت تتساءل وتتقصى الحقائق عن قصة هذه الزيارة وحقيقتها، وهل حدثت نتيجة دعوة مسبقة من أحد أم أنها صدفة غير جيدة.
  ونادي الوحدة مع الأسف الشديد  أيضا لم يعلق على الخبر في حينه لا سلبا و لا إيجابا وترك الأمور عائمة للاجتهادات المختلفة، والجهة الرسمية المعنية لم تصدر إيضاحا شافيا حول ما حدث، والأنظمة واللوائح لا تسمح للسيدات بزيارة الأندية المخصصة للشباب و دخول مقراتها مهما كانت المبررات حتى لو كانت استثمارية.
 وقصة زيارة سيدة الأعمال لم تحدث وإن حدثت فعلا كما كُتب وكما يقول شهود عيان فهي لن تتكرر في ناد آخر، ليس لكون الزيارة مخالفة للأنظمة واللوائح فقط وإنما لكم  التساؤلات الهائلة في أفواه الناس وحالة التقصي المستمرة حول حقيقة الأمر رغم مضي أكثر من أسبوعين أو ثلاثة على الزيارة. ثم هل الأندية فعلا لم تجد غير سيدة أعمال لكي تقتنع بجدوى الاستثمار ويفتحوا لها الأبواب على مصراعيها من بين مئات رجال الأعمال أم ما هي مبررات الزيارة.
   ثم لو تمت الشراكة فعلا بين ناد وسيدة أعمال من سيمثل الأخيرة؟ وأين ستكون الاجتماعات العملية المستمرة  في مقر النادي أم على الرصيف الخارجي له؟
  إنها حزمة من أسئلة ساخنة لم تبارح أفواه الجماهير سواءً المعنيين بالرياضة أو غير المعنيين بها، وكلها تدور حول حقيقة هذه الزيارة ومن المسئول عنها إن كانت قد حدثت فعلاً؟ وهل الأمر كان اجتهادا شخصيا  ومر مرور الكرم؟