|


حمود السلوة
(1)
2009-07-30
(1)
أجزم تماماً أنه من غير اللائق والمقبول أن يتجاوز طلعت لامي حدود مسؤولياته وصلاحياته كرئيس لهيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد ويصدر بياناً رسمياً خارج اختصاصه.. وتهميش وتجاوز صلاحيات ومسؤوليات رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي فيما يخص مقابلة صحفية أجرتها صحيفة إسبانية مع مدرب الفريق كالديرون..! ثم من الذي منح طلعت لامي الحق في القفز على صلاحيات رئيس النادي؟ ثم إن مثل هذه الخطوة التي أقدم عليها اللامي فيها أيضاً تجاوز لأصول الذوق والعمل الإداري والاحترافي.
في الوقت الذي أتوقع فيه أن يكون (الرائد) الحصان الأسود في هذا الموسم.. أجزم في المقابل ألا يقدم مدرب مفلس كمحسن صالح ربع ما قدمه المدرب التونسي عمار السويح مع الحزم!
(3)
أجزم تماماً ومن خلال استعدادات وتحضيرات أندية دوري زين للمحترفين لهذا الموسم بأن يكون موسماً قوياً ومتميزاً عالي المستوى الفني، وستكون منافسات هذا الموسم تحفيزاً لبلوغ مراحل متقدمة في تصنيف الاتحاد الدولي للإحصاء والتاريخ وإلى ما هو أفضل من الترتيب السادس عشر بين دوريات العالم.
(4)
يقول أسطورة الكرة الأرجنتينية ومدرب المنتخب حالياً مارادونا.. إن الحديث مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما أسهل بكثير من أن تتحدث مع نجم المنتخب (ميسي).. لا تعليق.
(5)
في الوقت الذي تعادل فيه الاتحاد مع ريال مدريد الإسباني (1 ـ 1) خلال معسكره الخارجي.. ما الذي أضافه (فنياً) فوز الاتفاق على فريق محلي درجة ثالثة (3 ـ 1)؟
(6)
ما يصلحه المدربون والأجهزة الطبية بالأندية وتحديداً خلال تحضيرات الموسم محلياً وخارجياً يفسده اللاعبون المحترفون في جلسات (البلوت) غير الصحية والمسببة لآلام الظهر والركب والمفاصل.