|


حمود السلوة
أهلاوي.. من هذا العصر
2009-10-27
الأمير فهد بن خالد.. احفظوا هذا الاسم جيداً.. جاء للنادي الأهلي في مرحلة مليئة بتحديات المستقبل.. ومتطلبات المرحلة!
ـ جاء مدعوماً بثقة الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز.. ومحبة الجماهير الأهلاوية!
ـ الأمير فهد بن خالد إضافة جميلة للأهلي بكل ما يحمله هذا الأمير الأهلاوي من إخلاص وصدق انتماء للأهلي.. وبكل ما يحمله من وعي وفكر!
ـ ما شعرت به ولمسته كمتابع أن الأمير فهد بن خالد لم يكن يرغب في أن تكون علاقته بالنادي الأهلي مجرد شرفية أو مجرد علاقة حب وانتماء عن بُعد لكنه شعر أن ثقة الأمير خالد بن عبدالله توافقت مع رغبته من منطلق حب وانتماء يحتاج إلى تفعيل من خلال عمل ميداني ومسؤولية مباشرة.
ـ الأمير فهد بن خالد قَبِلَ مسؤولية الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعميقاً لروح الانتماء الصادق والراسخ بين فهد بن خالد والنادي الأهلي.. هذا الأمير المحبوب الذي جاء مملوءاً بالحب والحماس والرغبة والطموح ليضع لبنة قوية ويضيف خطوة إيجابية في طريق بطولات وإنجازات النادي الأهلي (قلعة الكؤوس).. (والنادي الراقي).. (وسفير الوطن) وتعزيزاً للحضور الأهلاوي في ميادين البطولات.. والإنجازات.
ـ ما عرفته عن الأمير فهد بن خالد أنه قيادي يعشق التحدي والرهانات الصعبة المرتبطة بمستقبل الأهلي بما يملكه من ثقة ومقدرة وكفاءة نحو تحقيق أعلى درجات النجاح والتفوق مع النادي الأهلي..!
ـ فهد بن خالد هو إضافة أهلاوية قدمها للأهلي (قلب الأهلي النابض) الأمير خالد بن عبدالله في مرحلة تتطلب جيلا جديدا من القيادات الأهلاوية المخلصة التي دفع بها الأمير خالد بن عبدالله للعمل الميداني والمسؤوليات المباشرة.
ـ فهد بن خالد سيكون بداية لجيل أهلاوي قادم وهو نتاج فكر وفلسفة إدارية يسعى الأمير خالد بن عبدالله لتعميقها لخدمة المستقبل الأهلاوية والدفع بهذا الجيل إلى تحمل مسؤوليات العمل القيادي داخل النادي الأهلي.
ـ فهد بن خالد يمثل نموذجاً للجيل الأهلاوي الجديد والقيادات الإدارية والرياضية الشابة داخل مجتمعنا الرياضي.
ـ فهد بن خالد.. شاب مشبع بقيم الفروسية والحماس وروح التحدي أراد أن يدفع ضريبة انتمائه للأهلي عن قرب ومن خلال مسؤوليات ميدانية مباشرة.
ـ كل التوفيق للأمير فهد بن خالد في عمله ومسؤولياته بالنادي الأهلي.. وتهنئة وشكر خاص للأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس أعضاء الشرف.. و(قلب الأهلي النابض) حين يضيف للأهلي وقلعة الكؤوس وسفير الوطن والنادي الراقي إضافة جميلة تمثل قيادة شابة قالت عنها الجماهير.. (محبوب الجماهير الأهلاوية).