|


خالد بن عبدالله النويصر
الوعد درة الملاعب
2009-04-01
يكفينا فخراً أننا أبناء ملك الإنسانية عبدالله بن عبدالعزيز الوالد والقائد الحكيم، الذي علمنا أن طموحات الإنسان السعودي لا تتوقف على الكلمات وإنما الإنجازات هي التي تتحدث عنا. لهذا فإن الأخضر السعودي سيواصل النجاحات والتفوق ولن يتوقف حتى لو تأهلنا لجنوب إفريقيا، لأن اللاعب السعودي موهوب بالفطرة والعالمية هدفنا الأساسي ونحن لا نرضى إلا بالقمة.
ـ قيادتنا الرياضية هي امتداد لفكر قيادتنا الحكيمة ومن هنا بدأت قصة عودة المنتخب لمستواه الطبيعي من خلال الاجتماعات المتوالية والعقلانية لأمير الرياضة والشباب سلطان بن فهد بن عبدالعزيز مع الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخب، واتضحت ملامح العودة بتصريح واقعي ومتزن من الأمير نواف بن فيصل بن فهد، ونتمنى من القلب أن يستمر هذا التوهج لنجوم الكرة السعودية.
ـ الكرة السعودية غنية بالمواهب ومعين لا ينضب من النجوم، فإن غاب ياسر ومالك لدينا نايف هزازي وناصر الشمراني وصالح بشير وفيصل السلطان، وإن غاب المرشدي لدينا أسامة المولد. لغة النجم الواحد يجب أن نلغيها من قاموسنا الرياضي، وهذه الثقافة التي كشفها لنا المدرب بسيرو لإعطائه الثقة لكل لاعب يرتدي شعار الأخضر.
ـ إخواني اللاعبون لنطوي صفحة الماضي وننطلق من جديد، لننسى مباراة إيران ونعد العدة لمباراة اليوم ولانستهين بالخصم الإماراتي العنيد الذي لن يكون صيداً سهلاً في هذا اللقاء التاريخي بالنسبة لمنتخبنا، والذي يعد لقاءاً عادياً وتحصيل حاصل للمنتخب الإماراتي حيث سيلعب بدون ضغوط لخروجه من المنافسة ويرغب في تحسين صورته أمام جماهيره.
ـ الجمهور السعودي لن يخيب الآمال وسيحضر بكثافة لمؤازرة ومساندة الأخضر وسيكون اللاعب رقم (1) في درة الملاعب لأنه سيكون العنصر الأساسي والمؤثر في لقاء اليوم مع المنتخب الإماراتي الشقيق، لكي يحقق نجوم الأخضر الانتصار تلو الآخر والوصول إلى نهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي.