|


خالد بن عبدالله النويصر
أهداف ناصر وجماهيرية التايب
2009-10-03
قدم الفريق الشبابي مستوى مقنعا لمحبيه أمام شقيقه الفريق النصراوي وذلك قياساً على النقص الكبير الذي كان يعاني منه الفريق في مناطقه الخلفية، وأطمأن عشاق الليث الأبيض على خطي المقدمة والوسط بوجود كوكبة النجوم (أحمد عطيف وكوماتشو والمبدع طارق الـتايب وآدم وعبدالعزيز السعران وفلافيو والهداف الكبير ناصر الشمراني).
ـ الفريق الشبابي إذا أراد المنافسة على صدارة دوري زين السعودي يجب أن يتعامل لاعبوه مع جميع المباريات المقبلة وكأنها مباريات كؤوس ويلعبوا بجدية واحترام للخصم سواء مع الفرق الكبيرة أو الصغيرة.. ومباراة اليوم مع الفريق الأهلاوي تعتبر من المباريات الهامة حيث لا بديل لهم عن الفوز تحسبا لتعثر فريقي المقدمة الهلال والاتحاد ومزاحمتهما على مراكز الصدارة.
ـ المدرب الشبابي باتشيكو عرف الإمكانيات الفنية الجيدة التي يمتلكها لاعبو الفريق واستطاع أن يوظف اللاعبين بشكل جيد داخل المستطيل الأخضر، ولكنني أهمس في أذن كل لاعبي الفريق الشبابي أن الصدارة والمراكز المتقدمة تحتاج منكم إلى الأداء الرجولي والقتالية داخل الملعب، وخاصة أن الجمهور الشبابي يؤمل الكثير عليكم بتحقيق بطولة الدوري وحصد المزيد من الذهب.
ـ ناصر الشمراني لاعب هداف من الطراز الأول والدليل على ذلك تحقيقه لقب هداف الدوري السعودي لسنتين متتاليتين وتقدمه صدارة الهدافين حتى الجولة الثالثة في دوري زين السعودي لهذا العام, ولكن ناصر بحاجة ماسة لأن يتعامل مع جميع الفرص التي تتاح له بكل جدية لكي يصبح من أفضل هدافي الكرة الآسيوية، وهذا ليس ببعيد عنه، لأنه من أفضل اللاعبين السعوديين تمركزاً أمام المرمى، وأقرب مثال على ذلك الهدف الثاني في الفريق النصراوي.
ـ قدم اللاعب الجماهيري طارق التايب في أولى مشاركاته مع الفريق الشبابي مستوى جيداً ورائعاً وكان لاعباً مؤثراً على نتيجة مباراة فريقه مع شقيقه الفريق النصراوي، وقدم فاصلا من المهارات والتمريرات القاتلة أمتعت الجماهير الحاضرة والمتابعة لهذا اللقاء بالرغم من أن التايب كان مبتعداً عن أجواء المباريات منذ عدة أشهر، ولكن يجب على التايب أن يحافظ على هدوئه ويبتعد عن النرفزة والاستفزاز من لاعبي الخصم.