|


خالد بن عبدالله النويصر
خلهم يقولون
2009-10-14
تدشين شعار دوري زين السعودي نقطة تحول كبيرة في مجال الاستثمار الرياضي وخطوة إيجابية تصب في مصلحة جميع القطاعات الخاصة فاليوم شركة زين وغداً شركة أخرى ومع ازدياد الوعي في المجال الرياضي والاستثماري سيكون المردود المادي للأندية المحترفة أكثر ومع ازدياد الدخل المادي للأندية سيكون للكرة السعودية شأن آخر.
ـ هيئة دوري المحترفين تسابق الزمن وتطلق العنان للمشروع تلو الآخر فمن البعثات الدراسية إلى البوابات الالكترونية والكراسي المريحة ومن تدشين شعارات الأندية إلى الاهتمام ببيع التذاكر الكترونياً وبأمن وسلامة الجمهور وأخيراً وليس آخراً تدشين شعار الشركة الراعية (زين) وعجلة التطور لن تتوقف بإذن الله.
ـ لهذا فإنني أقول للقائمين على كرة القدم السعودية الذين يعملون ليل نهار ألا يلتفتوا إلى الوراء وليكن شعارهم دائماً (خلهم يقولون) فالنتائج ستكون هي العنوان الرئيس في المستقبل القريب لهذا العمل الخرافي ولكننا نحتاج إلى المزيد من الصبر وعدم الاستعجال.
نقاط سريعة
ـ الاقتراح الشبابي الخاص بجائزة أفضل فريق وأفضل لاعب في الأسبوع بدوري زين السعودي والذي يتضمن أن تشمل الجائزة ثلاثة فرق (الأول والثاني والثالث) وكذلك الحال بالنسبة لأفضل لاعب وأعتقد أن هذا المقترح جدير بالدراسة لأن التصويت سيكون لأكثر عدد ممكن من الجمهور ولا يقتصر على فريق أو فريقين فقط.
ـ القرار التربوي الذي اتخذته الإدارة الشبابية بحق اللاعب/ حسن معاذ بسبب تأخره عن الانضمام للمنتخب يدل على الاحترافية في العمل داخل البيت الشبابي.
ـ التراجع عن الخطأ ليس عيبا ولهذا فإن القرار الذي اتخذته اللجنة الفنية بإلغاء الكارت الأحمر عن اللاعب/ عبدالعزيز الدوسري خطوة جريئة وجيدة فالحكم بشر ومعرض للخطأ ولكن يجب أن يكون للحكم الرابع دور فعال في مثل هذه الأمور.