|


خالد بن عبدالله النويصر
وجه السعد ونادي الوطن
2009-11-04
يكفي الاتحاديين فخراً أنهم أعادوا البسمة لمحيا وجه السعد وأمير الرياضة والشباب سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بعد أن تأهلوا لنهائي دوري أبطال آسيا لعام 2009 ويكفي نادي الوطن أنه أعاد هيبة كرة القدم السعودية بتقديمه مستويات رائعة ومشرفة في هذه البطولة.
ـ ويكفي عميد الأندية السعودية أنه أخرس أفواه المشككين والمطبلين بأن كرة القدم لن تعود ولن تتطور والذين أفردوا عضلاتهم وأصبحوا منظرين ويكررون الكلام في برامجهم ومقالاتهم ولكن الرد جاء سريعاً وفي زمن قياسي وأثبت محمد نور ورفاقه الأبطال أن ما حصل لمنتخبنا من إخفاق يعتبر كبوة جواد.
ـ قلوبنا مع ممثل الكرة السعودية يوم السبت المقبل ودعواتنا لنجوم الاتحاد بالعودة بالكأس الغالية إلى أرض الوطن بقيادة الرئيس الخلوق وجراح القلوب الدكتور خالد المرزوقي الذي كسبه الوسط الرياضي كرجل متزن يعمل بصمت بعيداً عن البهرجة الإعلامية ويقدم عصارة خبرته وجهده لخدمة الرياضة السعودية من خلال نادي الاتحاد.

نقاط سريعة
زيارة وزير الرياضة والشباب التونسي لنادي الشباب مصدر فخر واعتزاز لجميع المنتمين للبيت الشبابي ودليل على أن هذا النادي النموذجي يحظى باهتمام ورعاية خاصة من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز.
ـ كالعادة نادي الشباب وللسنة الرابعة على التوالي وضمن برنامجه الثقافي والاجتماعي ينظم هذه الأيام حملة للتبرع بالدم مخصصة لحجاج بيت الله الحرام لهذا العام بالتنسيق مع المديرية العامة للشئون الصحية بالرياض، فشكراً من القلب للإدارة الشبابية وللدكتور المبدع فهد العليان وفريق العمل معه.
فاكس عاجل جداً لأمانة مدينة الرياض
ـ تركيب عشر بلاطات في شارع موسى بن نصير يعطل السير أمام أسواق الجزيرة لمدة شهر كامل ومازال العمل جارياً والمعاناة مستمرة.