|


خالد بن عبدالله النويصر
الشباب والمرحلة المقبلة
2009-12-23
يخطئ من يعتقد أن الفريق الشبابي فقد الأمل في المنافسة على لقب دوري زين السعودي، لأن كرة القدم لا تعترف بالأسماء ولا بتوقعات النقاد، فالفريق الهلالي قد يتعثر ويخسر من أي فريق ولهذا فإن لاعبي الفريق الشبابي يجب عليهم أن يتعاملوا مع جميع المباريات المقبلة بحذر وعدم خسارة أي لقاء إذا ما أرادوا المنافسة على اللقب الغالي.
ـ وخاصة أن الفريق الشبابي سيلتقي مع شقيقه الفريق الهلالي وقد يحدد هذا اللقاء من سيكون بطل الدوري وكذلك يجب ألا نهضم حق فرق الأندية الأخرى الطامحين في المراكز المتقدمة للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية والفرق التي تبحث عن طوق النجاة للبقاء ضمن أندية دوري المحترفين، ولهذا فإنه من المتوقع حدوث العديد من المفاجآت غير المتوقعة وغير السارة لعشاق ومحبي فريقي الهلال والشباب.
ـ اللقاء المقبل للفريق الشبابي مع الفريق النصراوي هام جداً ويعني الكثير وتجاوز هذه العقبة بالنسبة لليث الأبيض خطوة ضرورية لمواصلة مشواره في الدوري وخاصة أن الفريق النصراوي بدأ يستعيد عافيته بعد فوزه على الفريق الاتفاقي، ولكن لاعبي الفريق الشبابي بقيادة اللاعب المبدع طارق التايب وبقية نجوم الفريق الكبار لن يفرطوا في نقطة واحدة في المباريات المقبلة لأنهم استوعبوا درس الفريق الوحداوي.
الجمهور الرياضي موعود بمشاهدة المتعة والفن والمهارات العالية في مباراة يوم الجمعة المقبل، وكل ما أتمناه أن تسود الروح الرياضية والأخلاق العالية في هذا اللقاء كما تعودنا من نجوم فريقي الشباب والنصر.

رسائل خاصة
ـ في ظل دعم ومساندة الرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز سيبقى بإذن الله أبناء عطيف عبده وأحمد وكافة نجوم الفريق في العرين الشبابي.
ـ أتمنى ألا يلتفت أبوالوليد للأصوات الحاقدة على الفريق الشبابي وأن يواصل المسيرة لحصد المزيد من البطولات والإنجازات مع الفريق.