|


خالد بن عبدالله النويصر
مؤثرون ورجال
2009-12-30
نجحت الإدارة الشبابية بقيادة الربان الماهر خالد البلطان بالإعداد النفسي الجيد والأداء الرجولي داخل الملعب في كسب الرهان مع الفريق النصراوي الذي قاتل لاعبوه وبحثوا عن إيقاف زحف الفريق الشبابي عن المنافسة بأي طريقه بالضرب والرفس وعدم توقف الكرة أثناء اللعب عند إصابة أي لاعب شبابي بمباركة من قائدهم حسين عبدالغني الذي مارس كافة أنواع الرياضات (مصارعة وملاكمة وتايكوندو وكاراتيه.. وغيرها)، مع أن المباراة لا تتجاوز النقاط الثلاث وخاصة أن الفريق النصراوي يقبع في منطقة الوسط.
ـ حضور بعض أعضاء شرف نادي الشباب المؤثرين وأبرزهم الأمراء عبد الرحمن بن تركي بن عبدالعزيز وفهد وعبدالله وسلمان أبناء الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز لهذا اللقاء كان له دور كبير في رفع الروح المعنوية للفريق الشبابي وساهم في دعم اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، ولهذا لم يخيب رجال الشباب هذا الحضور الشرفي المشرف وقالوا كلمتهم في الملعب وتحملوا عبئاً كبيراً أثناء المباراة لأن الفريق المقابل لم يأت ليلعب كرة قدم.
ـ المباراة المقبلة للفريق الشبابي مع الفريق الأهلاوي الشقيق لا تقل أهمية عن مباراة النصر وخاصة أن فريق الأهلي بدأ يستعيد عافيته ولديه لاعبون كبار ولكن هذا الأمر لن يثني بإذن الله رجال ونجوم الليث الأبطال عن مواصلة المشوار ومطاردتهم للفريق الهلالي على صدارة دوري زين السعودي، ولأن المباريات المقبلة في عمر الدوري تعتبر بالنسبة للفريق الشبابي مباريات كؤوس ولا تحتمل الخسارة.

نقاط سريعة
ـ الموقف الإنساني والمشرف لمدير فريق كرة القدم الشبابي خالد المعجل واللاعب الدولي وليد عبدالله مع حارس الفريق النصراوي الناشئ عبدالله العنزي ـ رغم فرحة الفوز ـ يدل على حسن أخلاق وأدب المعجل ووليد عبدالله ومثال حي للروح الرياضية التي يجب أن يتمتع بها الرياضيون في ملاعبنا.
ـ عبدالله القريني أمين عام نادي الشباب يقدم عملا جبارا داخل أروقة النادي النموذجي وجندي مجهول يستحق منا الإشادة والتقدير.
ـ بعد ما طارت الطيور بأرزاقها خرج علينا عضو الشرف النصراوي بتصريحات بايتة لا طعم لها ولا رائحة، ويبدو أنه اشتاق للأضواء على حساب نجومية وإبداع لاعبي الشباب وإدارته.