|


خالد بن عبدالله النويصر
القول والفعل صناعة شبابية
2010-01-27
عندما صرح الرئيس الشبابي الناجح خالد البلطان وقال إن الفريق الشبابي أحد الأندية الثلاثة الكبار مع الهلال والاتحاد لم يكن يتحدث من فراغ بل كان يتحدث بكل ثقة لأنه يعرف أن لديه لاعبين ونجوم كبار لا يفرطون بالذهب عندما يلتقون بأي فريق على النهائي ولأنه يعرف أن الأرقام والحقائق تقف في صف فريقه وخاصة خلال العشرين سنة الماضية.
ـ أثبت الفريق الشبابي من خلال الواقع وعلى أرض الميدان ـ ورغم النقص الكبير في الفريق ـ صحة هذه المقولة وترك الألم والحسرة لبعض الأندية التي تعيش على الأطلال والبطولات أيام
( شق الفنيلة... واللومي اللومي حامض حلو) ولهذا يحق للشبابيين أن يفخروا بنجوم فريقهم الذين برهنوا لكافة محبي كرة القدم السعودية أن القول والفعل صناعة شبابية.
ـ الأندية الكبيرة لا تغيب عن منصات التتويج وتكون حاضرة في كل موسم رياضي وهذه أصبحت عادة شبابية ولهذا فإن الجمهور الشبابي يطمع في حصد المزيد من البطولات خلال هذا الموسم الرياضي الجاري وخاصة أن حظوظه كبيرة للحصول على لقب إحدى البطولات المقبلة (بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال وبطولة كأس ولي العهد).
ـ عودة بعض اللاعبين المصابين وخاصة كماتشو والتايب وزيد المولد وانضمام فلافيو بعد فراغه من مشاركته مع منتخب بلاده في البطولة الإفريقية والتعاقد مع المدافع الكويتي الصلب مساعد ندا والذي يعد مكسباً كبيراً للفريق الشبابي ستزيد من قوة الليث الأبيض في الاستحقاقات المحلية المقبلة وفي بطولة كأس آسيا للأندية لعام 2010.