|


خالد بن عبدالله النويصر
أجمل وأسعد خبر قرأته
2010-04-01
من أسعد وأجمل الأخبار التي سمعتها في هذا الموسم الرياضي التقرير الذي قدمه لنا الزميل المبدع بندر الطياش في جريدة الشباب العربي الأولى "الرياضية" عن دراسة زيادة عدد الأندية في دوري زين السعودي للمحترفين وعمل برنامج ثابت لمدة خمس سنوات لجميع مسابقات كرة القدم وهذا هو الخبر الذي أدخل البهجة في نفسي وفي نفس الكثير من محبي ومتابعي كرة القدم السعودية وأعتقد أن هذه الخطوة تعد بداية الانطلاقة الصحيحة لكرة القدم السعودية.
ـ معرفة الأندية المحترفة لبداية ونهاية المواسم الرياضية القادمة سينظم أسلوب وطريقة العمل بشكل غير طبيعي داخل أسوار الأندية فعلى سبيل المثال سيتم التعاقد مع الأجهزة الفنية واللاعبين المحترفين غير السعوديين قبل انطلاق الموسم بوقت كاف وسيتم وضع الخطط والبرامج الفنية للمدربين بأسلوب حضاري ومتطور يتواكب مع الأنظمة والبرامج المتبعة في الدول المتقدمة في مجال كرة القدم.
ـ سوف تتاح الفرصة لإدارات التسويق والاستثمار في أنديتنا بالتنسيق مع الشركات الراعية  أن تضع برامجها وخططها بشكل منظم ومدروس بالتاريخ واليوم بعيداً عن العشوائية والارتجالية في العمل وهذا الأمر سوف يساهم في دخول شركات كبرى أخرى لرعاية فرق كرة القدم في أنديتنا.
ـ لأن السبب الرئيس في عزوف بعض الشركات الكبرى لدخول مجال الاستثمار الرياضي هو سوء التنظيم لمسابقاتنا وبرامجنا ولكن ثبات برنامج المسابقات ولعدة سنوات سيكون عامل جذب كبير للكثير من الشركات الراغبة في الدخول لمجال الاستثمار الرياضي بالإضافة إلى أننا سنشجع الشركات الراعية لأنديتنا حالياً على الاستمرار.
 
رسائل شبابية
ـ تبرع الأمير ـ خالد بن فيصل بن سعد رئيس أعضاء شرف نادي الشباب بقيمة تذاكر دخول الجمهور الشبابي لتشجيعهم على الحضور ومؤازرة الفريق في مباراته مع شقيقه فريق العين الإماراتي ليس بغريب عليه فالقريب من البيت الشبابي يعرف مواقفه الرجولية ودعمه اللامحدود للنادي منذ سنوات عديدة فباسم جمهور ومحبي النادي أتقدم بالشكر الجزيل له.
ـ يثمن جميع محبي الفريق الشبابي المتابعة المستمرة والعمل الدؤوب لرئيس النادي خالد البلطان ووقوفه بجانب الفريق خلال المرحلة الحالية التي تعد مصيرية ومهمة لليث الأبيض لغياب بعض نجوم الفريق بداعي الإصابة
ـ توجيه الأمير ـ عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة نادي الهلال لرابطة مشجعي الهلال للوقوف مع الفريق الشبابي وتشجيعه في مباراته مع فريق العين الإماراتي تدل على الوعي الكبير والفكر العالي الذي يتمتع به وهذه رسالة لجميع رؤساء الأندية أن التنافس داخل المستطيل الأخضر. فشكراً من القلب للأمير ـ عبدالرحمن.