|


أحمد سرور
من حق النصراويين والاتحاديين
2010-10-30
من حق النصراويين أن يحتفلوا بمرور عشر سنوات على التأهل لكأس العالم للأندية (البرازيل2000م), كما احتفل الهلاليون بحصولهم على لقب (نادي القرن)..إذاً ما المشكلة طالما أن الاحتفال حق مشروع لكل منجز, قد يقول البعض إن الهلال احتفى بلقب (نادي القرن) في ذات العام الذي حصل على اللقب بينما النصر انتظر عشرة أعوام للإعلان عن احتفال (العالمي)، أقول له إن هذا شأن يخص النصراويين أنفسهم.
- شخصيا أتمنى بالفعل إقامة هذا التكريم والحفل والذي يعد بادرة تكريم تجاه كل من ساهم في ذلك الإنجاز من مجلس إدارة آنذاك وأجهزة إدارية وفنية ولاعبين وإعلاميين حتى يكون للحدث قيمة (وفاء) وتاريخ يسجل للإدارة الحالية بقيادة الأميرفيصل بن تركي .
-عموما من حق الاتحاد (المونديالي) أيضا أن يعلن عن احتفال خاص بتأهله لكأس العالم أيضا ما المانع متى مارأى الوقت مناسبا لذلك .

أيضا قد .. وقد
- ما أن يعتزل اللاعب الكرة حتى يشعر أنه فقد الكثير من الأضواء التي اعتاد عليها إبان تواجده في الملاعب، لذا فإن الإعلام بين فترة وأخرى يعيد له بصيصاً من الضوء ليبدأ بتصفية الحسابات مع الآخرين حتى وإن كان لايعلم مايقول ولايدرك أبعاد حديثه لتلك القناة أو لتلك المطبوعة ,طالما أن لغة الحوار غائبة بالإضافة إلى عدم وجود ثقافة رياضيه بمعنى الكلمة, شخصيا لا اعتب على هؤلاء (المنتهية صلاحيتهم ) خاصة إذا ماعرفنا أن نهاية أغلبهم مع الكرة لم تكن نهاية سعيدة ! وإنما أعتب على تلك القنوات الإعلامية وخاصة الفضائية التي فتحت الباب من جديد لاستقبال هؤلاء لبث سمومهم من خلال الاتهامات وإشعال الفتنة وإشغال الرأي العام بأحداث أكل وشرب عليها الزمن !
خاصة أن الغالبية لم يلحقوا بركب الاحتراف الذي شهد من خلاله اللاعبون قفزة نوعية في الناحية الفنية والمادية معا.
لذا كم أتمنى أن يستفيد المشاهد العربي من المادة التلفزيونية التي تقدم له، خاصة إذا ماعرفنا أن ذلك لايحدث سوى في الإعلام العربي !
- الأهلي (طرد, إيقاف, هزائم, خروج عن النص) ماذا بعد؟
الأهلي أو (قلعة الكؤوس) يحتضر فهل من منقذ؟
- رسام الكاريكاتير عبدالسلام الهليل (ماركة مسجلة) من الإبداع في رسم قضايا المجتمع من خلال طرحه (المتفرد) إلى حد البكاء (ضحكا وألما) أتساءل: لماذا غاب طرحك الرياضي في الفترة الأخيرة.

عذب الكلام
للشاعر : عبدالعزيز المتعب
بشر اللي ينتظر يوم الفراق
قل تباعدنا ولايمكن نعود
وانتهى المشوار واعلنت احتراق
حبنا اللي مات في عمر الورود