|


أحمد سرور
دقت ساعة التعويض
2010-12-04
تحقق الحلم القطري وبات واقعاً ملموساً باستضافتها كأس العالم 2022 .
لم يتحقق هذا الحلم من فراغ بل جاء من خلال عمل د ءوب لسنين طويلة سواء من خلال البرامج التي قدمت أو من خلال المنافسات الرياضية الكبيرة على مختلف الأصعدة والتي استضافتها قطر خلال الفترة الماضية وبنجاح كبير.
قطر حققت حلم العمر على المستوى الرياضي, بل إنها الدولة العربية والخليجية الأولى التي نالت شرف تنظيم المونديال لأول مرة في تاريخها, عرفت قطر بالتحدي في روعة التنظيم وهي لاشك ستكون كذلك حينما تستضيف المونديال العالمي.
الشرق الأوسط لاشك أنه يفخر بهذا الإنجاز ولاشك أن الملف القطري الذي نال رضا (فيفا) جاء ليضع قطر من جديد في محك حقيقي واختبار يجب أن يكون النجاح حليفه (إن شاء الله) ولاشك أن دعم العرب كافة والخليجيين خاصة لقطر واجب, فنجاح التنظيم يجير لقطر أولاً ومن ثم للعرب ثانياً.
- على الموعد (إن شاء الله) 2022
- في الجانب الآخر نجحت اليمن في استضافة خليجي 20 لكرة القدم وحققت حضوراً مشرفاً رغم ما صاحب ذلك من خوف وقلق حيال التنظيم قبل الانطلاقة, إلا أن اليمن نجحت في التحدي مع الظروف المحيطة بها داخلياً من أحداث , وهذا بلاشك لم يكن ليتحقق لولا تكاتف أبناء الخليج لإنجاح هذا العرس الخليجي الذي وجد ليبقى.
قد.. وقد

أدعو الله سبحانه وتعالى أن يتجاوز الأخضر السعودي (عقدة النهائيات) حينما يواجه نظيره (الأزيرق) المنتخب الكويتي في نهائي خليجي 20 ويكون اللقب خير حافز للقب الآسيوي المقبل في دوحة الخير.
- قائد الأخضر محمد الشلهوب (دقت ساعة التعويض) أمام الكويت من جديد.
- مازلت أقول إن الجمهور اليمني (ملح خليجي20) وهو نجم خليجي 20 الأول وبلا منازع بل إنه جعل اليمن في المقدمة من حيث الحضور الجماهيري في تنظيم دورات الخليج.
الجمهور اليمني ساند كل المنتخبات, وأثبت ذلك عقب خروج منتخب بلاده من الدور التمهيدي.
- الرئيس اليمني يستقبل منتخب بلاده ويساندهم ويشد من أزرهم حتى وإن كان خروجهم من خليجي 20 مبكراً.. ربما يكون ذلك دافعاً كبيراً لتغيير خارطة الرياضة في اليمن.

نصفي الآخر
تعبت مني الحروف
.. تبي توصف عذابك
وعيني بعينك تشوف
.. تبي توصف غرامك