|


جمال عارف
مثلث القوة في العميد
2008-12-13
يعتقد (البعض) ممن يحاولون دوماً الاستمتاع بإثارة الخلاف داخل أروقة عميد الأندية السعودية إنهم قادرون على تحقيق مبتغاهم، وهم في الواقع أبعد من ذلك بكثير، لأن الاتحاد برجاله وتاريخه ومنجراته وجماهيره الوفية لا يمكن أن يسمح لأمثال هؤلاء (البعض) لاختراق تميزهم وحبهم وعشقهم لهذا النادي الكبير، الذي سيظل دوما في المقدمة بفضل الله ثم بفضل جهود رجاله المخلصين، الذين كانوا ومازالوا داعمين بمالهم وجهدهم وعملهم من أجل أن يتبوأ هذا (المونديالي) القمة دوما.
ولا أدري لماذا يحاول هؤلاء (البعض) ترسيخ مبدأ الخلاف داخل العميد، مرة بافتعال مشاكل بين اللاعبين وإدارة النادي، وأخرى بين أعضاء الشرف، وثالثة بين الإدارة ومدرب الفريق، ومرات بين أعضاء الشرف الداعمين والمؤثرين!! آخر هذه المحاولات ما أثير عن ابتعاد عضو الشرف الداعم عن الاتحاد، وهو أمر أو لنقل محاولة فاشلة في سبيل الوقوف في وجه التميز الذي يسير عليه فريق كرة القدم وصدارته وزعامته لفرق دوري المحترفين بتفوق واضح وعدد جيد من النقاط عن أقرب منافسيه.
ولعلي لا أضيف جديدا عندما أؤكد للجماهير الاتحادية الوفية أن العضو الداعم بتاريخه المضئ ووقفاته مع العميد منذ عام 1417هـ ودعمه وحبه وعشقه لهذا النادي لا يمكن أن يترك ناديهم، لأنه رجل جاء للاتحاد عاشقا محبا للرياضة وداعما للشباب من خلال نادي الوطن.
ولتتأكد جماهير الاتحاد أن العضو الكبير مع العضو المؤثر العاشق منصور البلوي وبمتابعة رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن فهد يمثلون مثلث القوة في تركيبة (اتحادهم)، ولا يمكن أن يسمح لأي كائن من كان بزعزعة هذه التركيبة الممزوجة بحب وعشق عميد الأندية.
إنني عندما أؤكد على هذا المنهج والتركيبة الاتحادية فإنني أنقلها لأنني أعرف أن هذا المثلث القوي لا يمكن أن (يختل) لأنه ثلاثي قوي يستمد قوته من مبدأ واحد هو (الاتحاد أولا).
شكراً لرئس هيئة أعضاء الشرف وللعضوين المؤثر والداعم على ما قدموه وسيقدمونه لناديهم، الذي لولا الله سبحانه وتعالى ومن ثم مواقفهم ودعمهم المتواصل لما وصل الاتحاد إلى ما وصل إليه من إنجازات وبطولات تحكي الزمن الجميل لهذا المونديالي الكبير.
كلام متعوب عليه
لا أدري لماذا أقحم علي العايد رئيس نادي الحزم نفسه في قضية تبادل خطابات بين نادي الاتحاد ولجنة المسابقات! ولا أعرف سببا واحدا يعطي الحق لرئيس نادي الحزم التدخل بهذه الصورة والتعرض لرئيس نادي الاتحاد والدفاع عن لجنة المسابقات من خلال إشارته بتصريحه الذي يقول فيه (واستغرب العايد تصريح رئيس نادي الاتحاد جمال أبوعمارة، الذي أكد من خلاله عدم علمهم بالتأجيل، علما بأن لجنة المسابقات دائما ما تكون حريصة على تبليغ الناديين المتباريين بأي مستجدات وبسرعة شديدة).
وأما تصريح المصدر المسؤول في لجنة المسابقات الذي كان يفترض أن يذكر اسمه فإنه تصريح مردود، لأن اللجنة وأعني لجنة المسابقات أكدت أكثر من مرة أنها لن تقدم أو تؤخر أي مباراة مهما كان الأمر كما حدث، مع رفضها تأجيل مباراة الاتحاد والوحدة ليوم واحد مع أن لاعبي الاتحاد كانوا يشاركون مع المنتخب في مهمة وطنية أهم بكثير من مهمة نادي الحزم في بطولة عربية!!
والنقطة الأهم كيف وضعت لجنة المسابقات جدول الدور الثاني ووافقت عليه كل الأندية بما فيها الحزم وهي تعلم بمباريات البطولة العربية، ثم تعود لتغير موعد مباراة دون الرجوع إلى الطرف الثاني شيء عجيب!!
كلمة أخيرة
المشكلة التي مازالت تؤرق بعض (الكتبة) من الذين يعيشون في (وهم) ناديهم أن عميد الأندية السعودية بات هو الرقم الصعب والأهم في تركيبة الكرة السعودية والعربية والآسيوية، بينما في المقابل مازال (ناديهم) يعيش على (فتات) البطولات (إياها) التي لا تسمن ولا تغني من جوع... دائما كبير يا عميد.