|


جمال عارف
التاريخ لا يرحم يا صديقي
2009-02-26
كنت أتمنى من إدارة نادي الاتحاد أن تكون أكثر شجاعة وتخرج لجماهير ناديها وتعترف بالأخطاء التي ارتكبت وساهمت بشكل مباشر في خروج الفريق الأول من بطولتي كأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل.
ـ وكنت أتمنى من الإدارة أيضاً أن تكون قد استفادت من الدروس والعبر والأخطاء التي مرت بها في العام الماضي والتي أضاعت على الفريق كل بطولات الموسم!
ـ ولأنني شخص أؤمن دوماً بأن الخطأ وارد في كل مناحي الحياة ومن ضمنها الأخطاء في الأندية الرياضية.. فإنني أتمنى وللمرة الثالثة والرابعة والعاشرة أن تستفيد الإدارة الاتحادية وتحديداً الأخ العزيز المهندس جمال أبو عمارة من الأخطاء التي يعيشها النادي وفريق كرة القدم تحديداً وسرعة معالجتها وبدون أي مجاملة طالما أنها تصب في مصلحة الفريق!
ـ أسأل الأخ جمال أبو عمارة وأنا متأكد أنه يعرف مكامن الخلل، هل يرضيك أن تضيع كل بطولات الموسم كما حدث في الموسم الماضي، ثم ما هو موقفك إذا (لا سمح الله) فقد الفريق كل البطولات أسوة بالعام المنصرم؟!
ـ يجب أن يعرف (أبو محمود) أن التاريخ لا يرحم، والبطولات والإنجازات هي من يحفظها التاريخ الاتحادي بذاكرة من ذهب، أما الإخفاقات والانكسارات وضياع البطولات فإن التاريخ أيضاً لن ينساها لكنها ستظل في ذاكرة (مؤلمة) وموجعة لا يحب أن يسترجعها الاتحاديون!
ـ عليك يا صديقي أن تراجع حساباتك وتتخذ القرار الذي يعيد الاتحاد إلى طريق البطولات، ويعيدك أنت شخصياً إلى ذاكرة رؤساء الذهب، وأظنك تعرف ما أعني!
ـ استثمر البطولتين اللتين مازالتا في اليد أولاهما بطولة الدوري لأن التاريخ لا يرحم وجمهور الاتحاد لا ينسى.