|


جمال عارف
كفى يا (أبوعمارة)!
2009-04-16
عندما يمتدح رئيس نادي الاتحاد المكلف جمال أبوعماره جهود ودعم العضو الشرفي المؤثر منصور البلوي فهذا أمر طبيعي وأقل مما يستحقه (أبوثامر) الذي دعم وآزر ووقف مع النادي في أصعب المواقف بل لا أبالغ إذا قلت بأنه شخصية قدمت لناديها الدعم المادي والمعنوي في كل الظروف لأنه اتحادي يعشق كل ما هو أصفر وأسود حتى وهو خارج المناصب الرسمية.
ـ ولكن.. أن يتعمد جمال أبوعماره تجاهل ما قدمه العضو الداعم لإدارته ونادي الاتحاد منذ سنوات طويلة وقبل أن نعرفه في الوسط الاتحادي فهذا في رأيي يمثل (سقطة) يجب أن يعتذر منها رئيس نادي الاتحاد فوراً ويحاول الخروج من الوضع والمأزق الذي وضع نفسه فيه.
ـ يجب أن يعرف جمال أبوعمارة أن العضو الداعم أكبر من أن ينتظر منه شهادة أو من غيره لأنه شخصية اتحادية لها قيمتها ومكانتها ليس على مستوى نادي الاتحاد بل على مستوى الرياضة السعودية.
ـ وإذا كان أبوعمارة لا يعرف ماذا قدم العضو الداعم للرياضة السعودية ولنادي الاتحاد على وجه الخصوص فعليه أن يعود للتاريخ الاتحادي المليء بالمواقف والدعم والمؤازرة من رجل يقدم كل شيء دون أن يحصل على أي شيء سوى أن يكون الاتحاد دوماً في منصات البطولات..
ـ أسفت جداً لهذا الأسلوب (المكشوف) الذي حاول به جمال أبوعمارة نسف جهود الرجال المخلصين الداعمين خصوصاً أن هذا الرجل كان داعماً مهماً لإدارته وبمبالغ تجاوزت عشرات الملايين ثم يأتي ليحاول أن يغطي الحقيقة بغربال!!.