|


جمال عارف
الهلال لايحتاجكم
2009-05-07
الهلال بتاريخه وبطولاته وإنجازاته لا يمكن أن يقبل أبداً أن يكون مسرحاً لتبريرات إعلامية تتجاذبها الألسن وتتناقلها الصحف والقنوات الفضائية عن طريق (البعض) من الصحفيين والمعلقين الرياضيين بمناسبة أو بدون.
ـ الهلال الذي عرفناه دوماً في عز المنافسة قريباً دوماً من منصات التتويج ليس فريقاً يحتاج إلى تبريرات من أولئك الذين يحاولون التمسح والتقرب منه على حساب قيمة ومكانة فريق بطل يعشق البطولات ويرفض الانكسارات.
ـ منذ أن فقد الهلال بطولة دوري المحترفين أمام فريق الاتحاد خرج الإعلام وبالذات المرئي وهو يركز على الظروف التي يمر بها الفريق، تارة بالإشارة إلى موضوع إبعاد كوزمين وأخرى بالإصابات ومرات عديدة بالبطاقات الحمراء التي تعرض لها عدد من لاعبيه!!
ـ المشكلة أن (البعض) من الذين يحاولون إيجاد المبررات للفريق الهلالي بعد نتائجه الأخيرة لم يهتموا بأن مبدأ ترسيخ (الظروف الصعبة) ليس في مصلحة الفريق ولا اللاعبين الذين سيجدون المبرر أمامهم في حالة أي إخفاق يتعرض له الفريق!!
ـ الجميل أن إدارة الهلال الرسمية تعاملت مع كل المواقف بأسلوب احترافي ومهني بعيداً عن مسألة التبريرات.
ـ اعطوني مرة خرج الأمير عبدالرحمن بن مساعد يبرر ويحاول تعليق نتائج الفريق إلى الظروف التي يتشدق بها (البعض) من المحللين والمعلقين!!
ـ ذكروني بأي حديث صحافي للكابتن سامي الجابر مبرراً نتائج الفريق وتحميلها للظروف التي (غثنا) بها البعض!!
ـ أعرف تماماً أن رجال الهلال لا يعيرون لأولئك (المبررين) أي اهتمام حتى لو كان هؤلاء يتظاهرون برفع الصوت وترديد عبارات (واهية) هدفهم من ذلك كسب ود وتعاطف الهلاليين!!.
ـ يجب أن يعرف (هؤلاء) أن للهلال رجاله القادرون على معالجة كل الأخطاء ولا يحتاجون لآراء (مجاملة) على حساب كيان كبير كالهلال!!.
ـ أقولها بصدق إن الهلال الذي حقق كأس ولي العهد ونافس بقوة على بطولة دوري المحترفين حتى الرمق الأخير قادر على العودة القوية دون الحاجة إلى آراء لا تخدم مسيرته البطولية.
فاصلة:
ـ يبدو أن الإدارة النصراوية الجديدة بقيادة الأمير الشاب فيصل بن تركي قادمة على مرحلة تعيد للعالمي إنجازاته وبطولاته، أتمنى من (أبوتركي) الاستفادة من قدرات وإمكانيات النجم الكبير فهد الهريفي، الذي يتمتع بعقلية إدارية وفنية وصراحة متناهية يحتاجها النصر وبالذات في هذه المرحلة.