|


جمال عارف
من غيرك ياعميد
2009-05-28
دائما وأبداً يظل الاتحاد عميد الأندية السعودية هو الرقم الصعب والأجدر والأحق والأقدر على قيادة الكرة السعودية إلى مرافئ بطولة أكبر قارات العالم.
ـ نعم إنه الاتحاد الذي يؤكد يوماً بعد آخر أنه الفريق البطل القادر على حمل لواء الكرة السعودية، فظل دوما الأحق بالتمثيل المشرف في أصعب الأوقات.
ـ الاتحاد بتاريخه وإنجازاته وقدراته ومواقف رجاله الكبار أثبت للجميع أنه الوحيد الذي يحافظ على كل منجز للكرة السعودية.
ـ هكذا عرفنا الاتحاد كبطل قادر على قلب الطاولة رغم كل الظروف التي واجهته لأنه فريق تعود على أن يمر من الطرق الصعبة.
ـ أعرف أن هذا الاتحاد قادر على التأكيد والأحقية لأنه فريق يملك رجالا لا يتوانون في دعمه ومؤازرته ومساندته حتى في أصعب المواقف.
ـ لا يمكن أن تخرج الكرة السعودية من البطولة الآسيوية والاتحاد أحد الفرق التي تشارك، لأنه بكل صراحة القادر دوما على انتزاع الإعجاب.
ـ أعطوني فريقا بمواصفات عالية وأداءً مدعماً من رجال كانوا وما زالوا يساندونه في كل المواقف.
ليس غريباً أن يكسب الاتحاد ويتأهل للمرحلة الأهم والأصعب كفريق سعودي وحيد وممثل دائم للوطن في أكبر البطولات القارية.
ـ الغريب أن يخرج الاتحاد وهو الفريق المتعوب والمصروف عليه والقادر على التأكيد دوماً، إنه البطل الذي لايمكن أن يكون بعيداً عن تشريف الكرة السعودية.
ـ شاهدوا كيف تعامل نجوم الاتحاد مع الوضع العام للمباراة وتأخرهم بهدف، ونجحوا في قلب الطاولة في وقت قاتل ومنحوا فريقهم البطاقة الوحيدة للكرة السعودية.
ـ للمرة المليون يثبت الاتحاد أنه أفضل الفرق السعودية أداءً وفكراً وقدرة على أن يكون الأميز عندما يكون التمثيل باسم الوطن.
ـ عندما يقول نمور الاتحاد كلمتهم في الملعب فإنه من الصعب أن يخسر العميد، وعندما يعود قائد النمور فإنه من المستحيل أن يخفق البطل.
ـ لم يمنح نجوم الاتحاد الفرصة لخالد البلطان لرفع يديه فرحا، لكنهم منحوا جماهيرهم الفرح وللآخرين الحسرة.