|


جمال عارف
الاتحاد وإعلام (الأقزام)
2009-06-25
يبقى عميد الأندية السعودية بتاريخه وإنجازاته وبطولاته ورجاله الكبار على مدى عمره الطويل العامر عميداً للأندية السعودية مهما طالته الاختلافات والخلافات.
ـ الاتحاد للذين لا يعرفونه كان ومازال وسيظل بإذن الله بطلاً لا تهزه أبداً اختلافات بين منسوبيه لأنه بالمختصر المفيد الأكثر سرعة في تجاوز خلافاته وتفعيل إمكانياته البشرية لزيادة غلته من الإنجازات.
كثيرة هي الخلافات التي مرت على هذا النادي لكنه في كل مرة يعود أكثر قوة طالما أن وراءه رجالاً قادرين على حسم الأمور في الوقت المناسب.
ـ كل ما أتمناه من جماهير الاتحاد الوفية المخلصة أن تتأكد أن ناديهم بخير ويحظى بدعم من رجاله المخلصين منذ بداية تأسيسه حتى الآن.. ولا يمكن أن يتأثر (بخربشات) الأقزام الذين للأسف وجدوا الأرضية الخصبة لضرب العلاقة بين أعضاء الشرف.
ـ هؤلاء (الأقزام) الذين تعرفهم جماهير الاتحاد والمعروفة أهدافهم سيتم تعريتهم أمام الملأ لأنهم لا يمثلون الاتحاد التاريخ والاتحاد العملاق صاحب المنجزات والبطولات والعراقة التي ستظل عنواناً لنادٍ هو الأجمل والأكبر والأكثر شعبية.
ـ قريباً جداً سيخرج هؤلاء (الأقزام) من المشهد الاتحادي بعد أن (حولوا) إعلامه إلى مستنقع من الكذب والافتراء والحقد والضغينة ضد منسوبيه.
ـ أعرف جماهير الاتحاد منذ أكثر من عقدين، وأدرك أن كل مشجع اتحادي يعرف من يكتب لزيادة الاحتقان وضرب العلاقة بأسلوب (قذر) بين رجاله، وبين من يكتب لمصلحة الكيان دون مواربة أو كذب أو افتراء.
بسرعة
في المجلس يدافع وينافح ويدعي كذباً بأنه (المحب) المخلص له، وعندما يخرج من مجلسه هات يا افتراء وهجوم على من فتح له بيته وجلس على (صحنه)، فضلاً عن الرسائل (التهكمية) التي تطال من يدعي الدفاع عنه.
ـ قريباً سأكشف هذا (الشحات) (والوصولي) بالأدلة والبراهين (إيش رأيك يا أبا عبدالإله)؟!