|


سعود عبدالعزيز
النصر بمن عمل
2010-07-30
رفع النصراويون شعار (النصر بمن عمل) لإعادة بناء البيت الأصفر بعد أن مزقته الخلافات وحولته إلى محطة استراحة تتزود بنقاطه الفرق الأخرى فتعالج مشاكلها الفنية والإدارية والشرفية!!
ـ أكثر ما يميز الفلسفة الإدارية الجديدة عند النصراويين المحاطين بدعم (أبوي) شامل من الأمراء منصور بن سعود تركي بن ناصر طلال بن سعود أنهم تفرغوا للعمل ليتحدث عنهم فزادت منهجيتهم الحضارية من ارتفاع معدل الاحتقان عند (المتآمرين) الذين طرقوا كل الأبواب لزعزعة الاستقرار، هذه الأجواء غير الصافية التي لا تتوافق مع لغة أبناء النصر المتسلحين بالعلم والمعرفة !
ـ إن كل المحايدين ومعهم النصراويون المخلصون (يثمنون) حجم العمل الجبار الذي تشهده فرق كرة القدم فعشاق العالمي يتفاخرون أمام المنافسين بالنقلة الهائلة والنوعية (الحاضرة) في ناديهم لنتابع مثل غيرنا كيف أصبح صغار النصر وكباره يتمتعون بخيرات ناديهم فالبرتغال والبرازيل وأسبانيا وإيطاليا لديها الجواب الشافي!
ـ إن شعار (النصر بمن عمل ) كان البند الأول في ملف الاجتماع الشرفي التاريخي المعقود في منزل الأمير تركي بن ناصر وشدد عليه الأمير منصور بن سعود وعززه عملا الأمير فيصل بن تركي والأعضاء الداعمون وفي مقدمتهم (الثلاثي ) الكبير الأمير وليد بن بدر والعمران والعضو الداعم ورجال آخرون رفضوا (البوح) بشخصياتهم وبحول الله أن هذه الأيادي البيضاء ستجنى ثمار عملها الدائم.
ـ وفي الختام أقول لكل النصراويين إن العالمي في أيد أمينه وأن مساندة إدارة كحيلان تتطلبها المصلحة العليا لناديكم ومن يفعل غير ذلك فإنه (خائن) للفارس الأصفر الأصيل الذي ظل لسنوات يعاني لينال الخصوم منه بصورة مؤلمة ليأتي الإنقاذ على أيدي الرجال الأوفياء الذين عقدوا العزم على إعادة أمجاده في رحلة الألف ميل فقديما قالوا إن رحلة النجاح تبدأ بخطوة، وخطوات النجاح النصراوية المباركة انطلقت ولن تتوقف.