> مقالات

مع الجوهر مرة أخرى
عبدالرحمن الجماز |
2008-11-07



تلقيت العديد من الرسائل التي ترفض دفاعي عن مدرب المنتخب السعودي الوطني ناصر الجوهر في الرأي الذي كتبته بالأمس.
بالنسبة لموضوع الجوهر فأكتفي بنشر رأي الأخ نواف القثامي الذي يقول فيه: "أولاً أشكرك على مواضيعك الجريئة والمفيدة، ثانياً تقول هل يُعقل أن يبحث الجوهر عن مصلحة النصر؟"
ويضيف الأخ القثامي: "أنا أقول نعم والأدلة كما يلي، لماذا لما يختر إلا كميل الوباري، ولماذا يستدعي مالك المصاب الذي يتابع برنامجه مع طبيب النادي الأهلي؟ علماً بأن النادي أرسل للمنتخب تقارير تفيد بإصابته، ثم ناصر الجوهر يقول إن البحري والشمراني مصابين، كيف علم بإصابتهما والدليل الآجل يا عبدالرحمن ننتظر نحن وإياك التشكيل المقبل ثم نرى كم لاعباً نصراوياً بها وآسف على الإطالة".
انتهى كلام الأخ العزيز نواف القثامي وأترك الرأي لكم.

مع رسائلكم
استكمالاً لنشر الرسائل التي تواصلت معي أشير اليوم إلى بعض منها وأعتذر عن عدم تذيلها باسم كما جاءتني من المصدر.
ـ يقول أحدهم "لمحمد نور إنجازات مع المنتخب وهي الفوز بكأس العرب والخليج في الكويت عام 2003 و2004 ومساهمته بتأهل المنتخب السعودي إلى نهائي كأس آسيا 2000 في لبنان وهو من صنع هدف ياسر القحطاني في تونس في نهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا وأنت تقول إن محمد نور ليس له تاريخ مع المنتخب.. أي جهلٍ هذا؟".
ـ ويضيف آخر: "لماذا تجحد إمكانات لاعب مثل محمد نور وتقول إن سجله مع المنتخب خالٍ. الأكيد أن كلامك غير صحيح لأنه وحسب معلوماتي أن المنتخب حقق بطولتين بوجود نور. لماذا تحكم على نور وهو لم يمنح الفرصة الكاملة بدليل أنه أفضل لاعب وسط في الملاعب السعودية".
ـ غداً.. نتواصل بإذن الله تعالى.