|


عبدالعزيز الشرقي
الفريدي .. العقوبة بانتظارك
2016-05-31

بحضور مولاي الوالد خادم الحرمين الشريفين لا صوت يعلو فوق صوت الملكي الراقي قلعة الكؤوس، كان نجوم الأهلي بقيادة الرمز خالد بن عبدالله والرئيس مساعد الزويهري والجهازين الفني والإداري في مستوى الحدث، وأعادوا لنا زمن الرياضة الجميل (دوري وكأس).
ـ منذ بداية الموسم الرياضي وسلبيات الكرة السعودية ومشاكلها واختلافاتها زادت عن الأمور الطبيعية المقبولة ولم يكن منقذاً لكثرة السلبيات إلا الراقي الذي عوضنا عن كل الإخفاقات وكان المتنفس الحقيقي للشارع الرياضي، هذا هو الأهلي يعوضك عندما يخذلك الأكثرية.

(كلام للي يفهموه)
ـ انتهى الموسم الرياضي للمجنونة كرة القدم ولم ينجح فيه إلا الراقي الفريق الأهلاوي وخرج بنصيب الأسد من البطولات الكبيرة (دوري وكأس).
ـ (يكاد النصر أن يقول اهزموني) من غير الطبيعي أن يفوز النصر بكأس مولاي خادم الحرمين الشريفين وهو الذي قدم المصالح الشخصية على مصلحة الفريق ببيانات ليس لها منطق وبتوقيت خاطئ، وهذا معي، وهذا ضدي دخل النصر بطولة الكل ينتظرها للفوز بالكأس والذهب من ملك الحزم مولاي خادم الحرمين الشريفين، ونتيجة التصرفات غير المنطقية خرج النصر من البطولة الأهم بمنطقية.
ـ الحماقة أعيت من يداويها، كيف سمح الفريدي لنفسه أن يخرج عن النص ويشوه مباراة يشرفها رأس هرم الدولة مولاي خادم الحرمين الشريفين بحركة صبيانة شاهدها عدد كبير من سكان الكرة الأرضية، فالعقوبة يجب أن تكون في مستوى الحدث حتى لا يخرج علينا غيره ويكررها.
ـ الإدارة الأحدية بقيادة سعود الحربي أوصلت الكيان الأحدي إلى مكان مميز في التقييم الفني للأندية بتواجد ست درجات في لعبتي السلة والقدم في الدوري الممتاز، فتحية تقدير لإدارة بستة ملايين فعلت ما لم يستطع غيرها بعشرين مليوناً أن يفعله.

وقفة
الناس مشغولة بتفسير الأحلام.. وأنا الحقيقة عجزت أفسرها