|


عبدالعزيز الشرقي
ثقافة الأهلي
2016-05-24

بهدوء غير مسبوق وبمنطقية ليس لها مثيل وبعقلانية الكبار كسب الفريق الأهلاوي لكرة القدم أهم مسابقات الاتحاد السعودي لكرة القدم بدون ضجيج الصغار وبدون اتهامات هذا معي وهذا ضدي. كسبت كلية الأمير خالد بن عبدالله البطولة الأهم مع مرتبة الشرف وللرجل الخلوق رئيس النادي مساعد الزويهري نصيب الأسد في هذه البطولة الكبيرة.
ـ منذ زمن طويل ونحن نتابع الطريقة التي يدار بها الراقي وقلنا لكل عاشق للرياضة الجميلة إذا أردت أن تكون راقياً وبلا ضغط أو سكر أو تشنجات فارمِ رأسك في قلعة الكؤوس فهناك تدار الأمور بثقافة ومثالية غير مسبوقة تجعلك تتابع وتستمتع وأنت فوق هام السحب.

وقف الخسائر في الرجال
ـ عندما تتكلم الأرقام تتوقف الاجتهادات ومعها أؤكد أنه كلما كثر عدد المؤهلين علمياً ورياضياً ومالياً، انعكس هذا الأمر إيجابياً على الرياضة السعودية.
ـ وهنا أبدأ حديثي مع أهم اتحاد في الرياضة السعودية وهو اتحاد كرة القدم ومعه ولعدم خسارة أحد أتمنى أن يترأس الاتحاد الشخص الأقدر الذي حظي بالنصيب الأكبر من أصوات الجمعية العمومية ولكن بشرط ألا نخسر أحداً من الذين لم يوفقوا في الانتخابات وأن يكون أحدهم نائباً للرئيس والآخرون في مناصب مهمة.
ـ كما أني أتمنى أن يكون معظم رؤساء الأندية أو من ينوب عنهم أعضاء في الاتحاد خاصة من أندية عبداللطيف جميل والدرجة الأولى لتكون الأندية ومشاكلها قريبة من صناع القرار.

وقفة
رميت سهمي ظننتك صيدي.. فيا حسفي على سهمي أتى لي بصيد هزيل