|


عبدالعزيز الشرقي
هلال العز والفخر
2016-02-23
من أراد أن يريح رأسه ويهدئ أعصابه ويستمتع بدون ضغط أو سكر عليه بتشجيع ومتابعة (الزعيم) الفريق الهلالي فهو أكثر الفرق حالياً يملك مميزات الخمسة نجوم ومعها وبدون تردد أرمي رأسك في حضن الهلال لتستمتع بالرياضة وفنونها، فالفوز الذي حققه الهلال على شقيقه الفريق الأهلاوي في نهائي كأس ولي العهد جاء عن جدارة واستحقاق وبنجومية غير عادية للجميع من رئيس النادي الخلوق الأمير نواف بن سعد إلى آخر مشجع هلالي مروراً بنجوم الفريق والجهازين الإداري والفني فتحية إعزاز وفخر لفريق أصبح الصفحة الوحيدة التي نفتخر فيها في كتاب الرياضة السعودية الممتلئ بالسلبيات.
(ثلاثة في ثلاثة)
ـ الشكر والمدح والنقد من طباع البشر تزداد روعة عندما تكون في مكانها ومن شخص كفء إلى شخص مثله وتزداداً قبحاً وبشاعة إذا لم تكن في محلها، فالنقد والمدح والشكر مثل الدواء يجب أن تصرف بروشتة من دكتور ومختص.
ـ فثلاث شخصيات تستحق الشكر هي الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد، ورئيس اللجنة الأولمبية الأمير عبدالحكيم، ونائبه لؤي ناظر، فهذا الثلاثي ورث مشاكل رياضية كبيرة وبعزيمة الرجال تقبلوها وعلى مدار الساعة يعملون على حلها والانطلاقة بعدها للبطولات ولكن هذا الأمر يحتاج إلى سنوات طويلة والثلاثي أيديهم تسابق أرجلهم في النهوض بالرياضة السعودية ولهم نقول شكراً وأعانكم الله وهنا الشكر والمدح في محله.
ـ وهناك ثلاثي أتعب الرياضة السعودية وأمرضها وكان السبب الرئيسي في مشاكلها وهم اتحاد كرة القدم، ولجنة الحكام برئاسة الخلوق عمر المهنا الذي أطاح به الأصدقاء ولجنة الانضباط، فهؤلاء نقدهم من الأكثرية في محله.
ـ وثلاثة اتحادات فقدت بريقها اتحاد السلة بسبب عدم النقل التلفزيوني وأصبح من يتابع اللعبة أهلها فقط واتحاد الطائرة الذي ينقصه المال والإعلام وأصبحت اللعبة في مهب الرياح واتحاد تنس الطاولة الذي يتقصه كل شيء مال وإعلام واهتمام.
وقفة
تكفا ترا تكفا لها تسرج الخيل.. إن كان لك في الخيل سرج وعسفا