|


عبدالعزيز الشرقي
حقيقة والرزق على الله
2016-01-12
دوري عبداللطيف جميل من الصعب أن يخرج من قبضة الهلال أو الأهلي فهما الفريقان الوحيدان اللذان قدما مستويات فنية وإدارية أكثر من رائعة.
ـ برغم النجاحات الكبيرة التي يقدمها رئيس لجنة الحكام الخلوق عمر المهنا وبعض حكامه إلا أن كل ذلك لن يشفع للمهنا في الاستمرار لفترة أخرى لأن أسباب المطالبة بإبعاده ليست فنية.
ـ فريق الشباب لن يعود كما كان قوياً إلا إذا عاد من يملك شفرة الإبداع والتألق لهذا الفريق الرئيس الذهبي خالد البلطان فأبو الوليد رياضي محنك.
ـ فريق النصر فاقد بريقه وهيبته اللذين صنعهما في السنتين الماضيتين لسبب واحد أنه من الصعب أن يظل الأمير فيصل بن تركي (كحيلان) الرئيس والداعم والمتابع الوحيد للكيان، فالرجل أرهق مادياً وإدارياً.
ـ رئيس أعضاء شرف نادي الأنصار الجديد عبدالرحمن الجهني وكمبيوتر النادي فائز الدبيسي والرئيس الخلوق أحمد خواجة قادرون على أن يعيدوا لنا كياناً أنصارياً قوياً ومتماسكاً.
ـ رئيس مجلس الإدارة الحالية سعود الحربي يجب أن يستمر في منصبه لفترة ثالثة لعدة أسباب أهمها عدم وجود البديل وثانيها أن أبا طارق أصبح ملماً وخبيراً بجميع أمور الكيان الأحدي.

(كلام للي يفهموه)
ـ بمبلغ أكثر من نصف مليون ريال وبتواجده اليومي لأكثر من عشر ساعات يقضيها بين الملاعب والنادي وصل الرجل الحديدي بنادي أحد عضو مجلس الإدارة محمد نويفع إلى أهم شخصية رسمية في الإدارة الأحدية بدرجة رمز.
ـ منذ قدومه للعمل الرسمي في الكيان الأنصاري والإعصار الأنصاري فائز الدبيسي ينقل الكيان الأنصاري من نادٍ فقد بريقه في السنوات الماضية إلى نادٍ رياضي اجتماعي ثقافي متطور يوماً بعد يوم ولا يزال للإبداع بقية مع رجل ليس له حدود ولا سدود في خدمة شباب طيبة الطيبة.