|


فواز القبلان
أعضاء بالكلام
2010-06-04
يدرك العقلاء من أبناء الطائي أن خدمة النادي تتم بالأفعال وليس بالأقوال، وأن من بين الذين خدموا الطائي بالأفعال عضو الشرف البارز (فهد الجراد)، هذا الرجل يدعم النادي منذ سنوات طويلة مادياً وفي عسرة الطائي كان هو الميسر بعد الله سبحانه وتعالى في إنقاذ وانتشال النادي من أزمات كادت تسقطه في عالم المجهول.
- وخير وآخر دليل الاجتماع الماضي لأعضاء شرف الطائي والذي تبرع فيه الجراد بمائة ألف ريال. في وقت كان البعض يتحدث كثيراً سواء في المجالس أو في الإعلام عن الطائي. بمعنى أكثر وضوحاً هناك من نصّب نفسه عضو شرف بالأقوال وليس بالأفعال، فنرجو منهم أن يكونوا كالجراد و المعجل والسديري والعجلان سعود.
- أعتقد أن الصورة اتضحت لكثير من جماهير الطائي بعد الاجتماع الأخير منهم أعضاء الأفعال والأزمات ومنهم أعضاء الأقوال، ويا ليت هؤلاء يعملون من أجل الطائي مثل فهد الجراد ولو بربع ما يدفعه هذا الرجل للطائي.
- الطائي مقبل على موسم صعب جداً مادياً وفنياً كذلك ويجب على صناع القرار بالطائي العمل على إيجاد بيئة خصبة وجيدة للموسم المقبل لكي يعود قوياً كما عهدناه في السابق. من اختيار مدرب كفء وجلب لاعبين لدعم الفريق الموسم المقبل.كذلك يجب أن تستفيد الإدارة جيداً من السلبيات والعمل على تحويرها إلى إيجابيات لكي تخدم النادي.
- هناك عمل صعب وشاق ومكمن الصعوبة في توفير الموارد المالية، لأن المادة تذلل غالبية الصعاب طبعاً مع الفكر الجيد.
- سمعت عن تنظيم جديد لأعضاء شرف الطائي وهذا جيد وسوف يحفظ للطائي ولأعضاء شرفه مكانتهم الاعتبارية بعيداً عن الخربشات من البعض الذي يحاول أن يعتلي القمة على حساب الطائي وأعضاء شرفه، بادرة رائعة وفي وقتها جاءت وأتمنى أن يتم العمل فيها سريعاً، لأننا مللنا من أسماء لا تخدم الطائي وتجلب له المشاكل وتعمل على الانقسام بين أبناء الطائي، وبصراحة زودوها حبتين من أقوال وتصريحات صحفية على حساب النادي.