|


محمد شنوان العنزي
صفقة (تشق المخ)
2009-06-08
لابن شقيقي (الوليد) مصطلحات عجيبة يطلقها.. أحياناً تضحك منها بشكل كبير.. وأحياناً أخرى تجد بين طياتها إجابة بأقل قدر ممكن من الكلمات وبقالب ساخر.. (الوليد) عاشق لنادي النصر بجنون.. يرى أن النصر الأفضل دائماً.. وأن سعد الحارثي أفضل لاعب على سطح الأرض.
- سألته عن صفقة محمد السهلاوي، فجاءت إجابته (صفقة تشق المخ).. تمالكت نفسي ولم أضحك لأن هذا جزء من مصطلحاته العجيبة، فقلت (ليش تشق المخ؟) هل لقيمتها العالية أم لنجومية السهلاوي.. فقال: للاثنين معاً.
- وحقيقة أنني أضيف أنها كذلك لدلالاتها الكبيرة التي أراد أن يرسلها رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي للوسط الرياضي، ومسح الصورة التي روجت ضد النصر بالباطل وأنه ناد (لا يدفع)!.. وأنه ناد لا يمكن أن يجلب نجم (فايف ستار).
- كما أن هذه الصفقة ستجعل النصر مطلباً لكل النجوم، لأنه في زمن الاحتراف أصبح أي نجم يبحث عن تأمين مستقبله بغض النظر عن لون القميص الذي يرتديه.
- (جميل هذا الوقت محبط) حينما دفعوا بياسر القحطاني مبلغ 25 مليوناً قالوا إنه زمن الاحتراف وإنه زمن المادة وتعالت الأصوات على قدرة ناديهم بجلب أي لاعب بأي مبلغ مالي.. وحينما جاءت صفقة السهلاوي للنصر بمبلغ 32 مليوناً قالوا إن هذا المبلغ سيساهم في إفساد علاقة اللاعبين بأنديتهم.. وإنه مبلغ سيضر بجميع الأندية.. بالأمس زمن الاحتراف واليوم تخريب وإفساد.. ألم أقل لكم (جميل هذا الوقت محبط)!